أمين عام مجلس الوزراء يعلن استكمال ربط أربعة عشر بلدة وقرية في شمال الضفة الغربية بالتيار الكهربائي يوم غد

10/10/2007

أكد أن الإنجاز تم بعد توجيهات من السيد الرئيس ورئيس الوزراء باستكمال العمل قبل عيد الفطر السعيد

 

أمين عام مجلس الوزراء يعلن استكمال ربط أربعة عشر بلدة وقرية في شمال الضفة الغربية بالتيار الكهربائي يوم غد

 

رام الله- أعلن أمين عام مجلس الوزراء رئيس ديوان رئيس الوزراء د. سعدي الكرنز أن العمل في ربط أربعة عشر بلدة وقرية في محافظة جنين وشمال الضفة الغربية بما فيها بلدية يعبد بالتيار الكهربائي عن طريق الشبكة القطرية سيتم يوم غد بعد أن استكملت الطواقم الفنية الأعمال اللازمة لذلك.

 

وأكّد امين عام مجلس الوزراء أن طواقم العمل ضاعفت من جهودها في الفترة الأخيرة بناءً على توجيهات مباشرة من السيد الرئيس ورئيس الوزراء بضرورة إنارة هذه البلدات قبل عيد الفطر السعيد، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يسجل للطواقم التي عملت دون كلل وبجهود مضنية وأنه يأتي ضمن سياسة الحكومة بالالتزام بما قطعته على نفسها من عهود لخدمة أبناء شعبنا وتوفير حياة أفضل لهم.

 

وذكر د. الكرنز أنه ومع الانتهاء من هذا المشروع بعد استكمال التجهيزات والتمديدات إلى هذه القرى والبلدات والذي سيتكلل بربطها بالشبكة القطرية يوم غد، ستكون كافة بلدات وقرى محافظة جنين وشمال الضفة الغربية قد ربطت بالشبكة القطرية وتم إيصال التيار الكهربائي لها كافة.

 

ووجه أمين عام مجلس الوزراء التهنئة باسم السيد الرئيس والحكومة إلى أبناء شعبنا القاطنين في هذه القرى بهذا الإنجاز، كما وجه الشكر للطواقم الفنية والإدارية التي عملت على تحقيقه بما يمثله من خطوة اولى على طريق تنفيذ برنامج الحكومة التنموي والإصلاحي وتقديم ما هو أفضل لشعبنا بالعمل المتواصل وتحسين مستوى المعيشة لهم بدلاً من الشعارات الرنانة أو التهديد والتعدي على ممتلكاتهم وأرواحهم، مؤكداً على تصميم الحكومة مواصلة البناء على طريق التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022