تنفيذية الانقلاب الحمساوي تعتدي على موظفي الحكومة وتغلق كافة المؤسسات الرسمية في قطاع غزة

05/07/2007

تنفيذية الانقلاب الحمساوي تعتدي على موظفي الحكومة وتغلق كافة المؤسسات الرسمية في قطاع غزة  

أقدمت مجموعات مسلحة من القوة التنفيذية التابعة لحركة حماس صباح اليوم الخميس بمحاصرة مقرات كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية العاملة في قطاع غزة ومنعت الموظفين من الوصول إلى أماكن عملهم حيث أطلقت النار واعتدت على الموظفين بالشتائم ومنعتهم بالقوة من الدخول لأماكن عملهم، وكان موظفي القطاع العام قد توجهوا لأماكن عملهم وذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء في اجتماعه الأخير الذي عقد في مدينة رام الله برئاسة د. سلام فياض.  باعتبار يوم الخميس يوم عمل رسمي وأن العطلة الرسمية لكافة المؤسسات الحكومية هي يومي الجمعة والسبت بدءاً من بداية شهر تموز يوليو 2007.  

 

إن هذه الممارسات الإرهابية من قبل حركة حماس ومجموعاتها المسلحة غير الشرعية بحق المؤسسات الرسمية الأخرى تكشف زيف الادعاءات بالحرص على الموظفين وعلى أمن المواطنين.  

إن مجلس الوزراء إذ يحيي كافة الموظفين الذين أظهروا إخلاصاً وانتماءً وطنياً وتمسكاً بمشروعهم الوطني ومؤسساتهم الشرعية فإنه يطالب المؤسسات الإعلامية والقانونية بكشف وفضح هذه الممارسات وعدم الخضوع لعمليات التضليل والتخويف الإرهابية التي تمارس ضدها.  ويؤكد مجلس الوزراء حرصه الشديد على سلامة الموظفين وسيعمل بكل الوسائل المتاحة لتمكينهم من أداء واجبهم في تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يتعرض لها شعبنا بشكل عام وأهلنا في قطاع غزة بشكل خاص لعدوان خطير.

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022