توقيع اتفاقية دعم بقيمة 10 مليون يورو لصالح مشاريع صغيرة للبنية التحتية
مقدمة من ألمانيا وستنفذ عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

23/11/2021

برعاية وحضور رئيس الوزراء 

توقيع اتفاقية دعم بقيمة 10 مليون يورو لصالح مشاريع صغيرة للبنية التحتية 

مقدمة من ألمانيا وستنفذ عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي 

 

 برعاية وحضور رئيس الوزراء د. محمد اشتية، تم اليوم الثلاثاء في مكتب رئيس الوزراء برام الله، توقيع اتفاقية بين بنك التنمية الألماني وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بقيمة 10 مليون يورو، لصالح تنفيذ مشاريع صغيرة للبنية التحتية في القرى والبلدات والتجمعات والمدن. 

 

وقال رئيس الوزراء: "هذه الاتفاقية مخصصة لمساعدة الشعب الفلسطيني من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، في عدد من القرى والبلدات والتجمعات والمدن لتنفيذ مشاريع صغيرة للبنية التحتية تغطي مختلف الجوانب، سواء كان ذلك في التعليم والصحة والطرق والبيئة والطرق الزراعية وغيره، وبالمجمل سوف تكون ملبية لاحتياج الأولويات التي تراها المناطق المستهدفة". 

 

وقدم اشتية الشكر والتقدير لجمهورية ألمانيا ولدافعي الضرائب فيها والحكومة الألمانية وبنك التنمية الألماني، ولبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على روح الشراكة في العديد من القضايا التي تشكل أولوية لشعبنا. 

 

وأضاف رئيس الوزراء: "هذه المشاريع بالنسبة لنا تشكل رافعة للاقتصاد من أجل تعزيز صمود أهلنا، وتقديم خدمة أفضل للمواطنين من جهة، ومن جهة أخرى انجاز الهدف السياسي الذي نرنو اليه والمتعلق بإنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة".

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022