اشتية يلتقي وفدا من ممثلي منظمات حقوق الانسان

24/10/2020

أكد على صون الحريات العامة 

اشتية يلتقي وفدا من ممثلي منظمات حقوق الانسان 

 

التقى رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم السبت في مكتبه برام الله، وفدا من ممثلي منظمات حقوق الانسان والمجتمع المدني في فلسطين. 

 

وطالب رئيس الوزراء المنظمات الحقوقية في فلسطين الى تعزيز جهدها في توثيق خروقات الاحتلال بشكل يومي، والعمل على إيجاد معالجة جديدة لمواجهة الحرب التي يشنها الاحتلال على الرواية الفلسطينية، بالإضافة الى التعاون من اجل تعزيز الديمقراطية وتبني برامج مكملة لعمل الحكومة في مختلف المجالات. 

 

واكد اشتية على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني، داعيا الى ضرورة توحيد الجهود بين مؤسسات وهيئات المجتمع المدني، من خلال جسم تنسيقي كي لا يتداخل العمل بينها. 

 

وناقش رئيس الوزراء مع الوفد العديد من القضايا من أبرزها، اجراء الانتخابات، وحالة الطوارئ التي أكد انها لم تستخدم الا لمعالجة وضع كورونا، بالإضافة الى حقوق الموظفين مؤكدا انها محفوظة، مشيرا الى انشاء الالية الوطنية للوقاية من التعذيب، وان فلسطين تلتزم بالاتفاقيات الموقعة لحماية حقوق الانسان. 

 

واطلع اشتية الوفد على اخر المستجدات السياسية والاقتصادية، مجددا تأكيده على صون الحريات العامة، وحماية المجتمع من أي تسيب او فلتان، وحماية حقوق المواطنين جميعا. 

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022