رئاسة الوزراء تطلق موقعها الالكتروني الجديد.

27/10/2019

رئاسة الوزراء تطلق موقعها الالكتروني الجديد

 

أطلقت رئاسة الوزراء اليوم موقعها الالكتروني الجديد ، والذي يتميز في إطلالته الجديدة بالبساطة من حيث التصميم والألوان وطريقة التصفح، ويخضع بشكل تام للهوية المؤسسية والبصرية لدولة فلسطين، باعتباره بوابة ونافذة للعالم، وللدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية المختلفة، حيث تم تزويد الموقع بميزات جديدة كإضافة قرارات مجلس الوزراء الاسبوعية، وعرض أبرز الأخبار والنشاطات، واستراتيجية الحكومة وخطة التنمية وبرامج التميز الحكومي، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية بما فيها الشكاوى.

ويعكس الموقع الجديد روح العمل الحكومي المتمثل في الشفافية والالتزام والمهنية، وهو جزء لا يتجزأ من استراتيجية رئاسة الوزراء للاستمرار في تطوير عملها من خلال الابتكار والريادة والتميز.

وبهذه المناسبة، قال د. أمجد غانم أمين عام مجلس الوزراء: "إن إطلاق الموقع الالكتروني الجديد جزء من التطور الدائم لتثبيت هوية فلسطين المؤسسية وترسيخ مكانتها، وتعزيز معايير الاستدامة التي تقوم على الحُكم الرشيد والشفافية والمساءلة"، وأضاف "ان الموقع الجديد سيكون نافذة للدوائر والمؤسسات الرسمية، لا سيما أن المواقع الإلكترونية هي من أهم وسائل التواصل المباشر مع مختلف الفئات".

لتصفح الموقع الإلكتروني لرئاسة الوزراء يرجى استخدام الرابط التالي:  www.palestinecabinet.gov.ps

آخر الاخبار

ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية د. محمد اشتية، اليوم الثلاثاء في مقر وزارة الداخلية اجتماعا للمجلس ا..
19/11/2019
أكد رئيس الوزراء د. محمد اشتية جدية القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس بضرورة عقد الانتخا..
05/11/2019
خلال لقائه وفدا من سياسيين استراليين، اشتية: الاحتلال يدمر حل الدولتين وعلينا التوجه لمعالجة القضايا..
30/10/2019