أمين عام مجلس الوزراء الدكتور أمجد غانم يلتقي ممثل سنغافورة غير المقيم لدى دولة فلسطين

03/07/2019

أمين عام مجلس الوزراء الدكتور أمجد غانم يلتقي ممثل سنغافورة غير المقيم لدى دولة فلسطين، ويبحث معه سبل التعاون للاستفادة من التجربة السنغافورية

 

استقبل أمين عام مجلس الوزراء الدكتور أمجد غانم في مكتبه في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ممثل جمهورية سنغافورة غير المقيم لدى دولة فلسطين هوازي ديبي، مشيداً بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، كما وأبدى اعجابه بالتجربة السنغافورية باعتبارها قصة نجاح اقتصادي على المستوى العالمي، لا سيما في المجالات التجارية والإدارية.

 

كما شكر د. أمجد الحكومة السنغافورية على الدعم المقدم للمؤسسات الحكومية والموجه نحو بناء القدرات البشرية والمؤسساتية الفلسطينية، من خلال الدورات المتعددة التي استفاد منها عشرات الكوادر الفلسطينيين العاملين في مختلف القطاعات والمؤسسات الرسمية، إضافة الى الزيارات التي قام بها عدد من كبار المسؤولين بهدف الاطلاع والاستفادة من خبرات سنغافورة في مجال الحكم الرشيد.

 

بدوره أكد ديبي على ثبات موقف جمهورية سنغافورة من القضية الفلسطينية وحل الدولتين وحق تقرير المصير، والعيش في سلام، ومواصلة بلاده في تقديم الدعم للمؤسسات الفلسطينية في ظل هذه الفترة الصعبة سياسياً واقتصادياً التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني.

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022