أمين عام مجلس الوزراء د. أمجد غانم يستقبل في مكتبه رئيس مركز جنيف آدام ريكوفسكى

05/09/2019

 

أمين عام مجلس الوزراء د. أمجد غانم يستقبل في مكتبه رئيس مركز جنيف آدام ريكوفسكى

استبقل أمين عام مجلس الوزراء د. أمجد غانم في مكتبه، صباح هذا اليوم الخميس، برام الله، رئيس مركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن آدام ستيب ريكوفسكى، والوفد المرافق له، في زيارة هي الأولى من نوعها بعد تولي الأخير إدارة المركز في فلسطين.

واستمع الأمين العام خلال اللقاء، إلى عرض قدمه ريكوفسكى، تناول فيه أوجه التعاون مع المؤسسات الحكومية بشكل عام، ووزارة الداخلية والأمانة العامة ممثلة بالشكاوى والشؤون القانونية والنوع الإجتماعي بشكل خاص، واستعرض عدد من المخرجات التي تم انجازها منذ تاريخ توقيع مذكرة التفاهم مع الأمانة العامة في العام 2011، مبيناً أن خارطة الشكاوى والتقرير السنوي الذي يعرض في مؤتمر شكاوى سنوي، والمساهمة في إعداد الخطة التشريعية بالتعاون مع الشؤون القانونية، من أهم هذه الإنجازات.   

بدوره شدد د. غانم على ضرورة تصويب مسار مشاريع التعاون المقدمة من المانحين للتتناسب ورؤية وأهداف الحكومة التي تتطلع إلى كسب ثقة الجمهور ورضاهم، وطالب مركز ديكاف بأن يأخذوا بعين الاعتبار في مشاريعهم القادمة خطة استراتيجية شاملة، تعتمد تواصل الحكومة مع الجمهور أساساً لها، ويكون الإتصال والتواصل بشكل متبادل وبناء وإيجابي، تُظهر الحكومة من خلالها انجازاتها وخدماتها وجهات التواصل بشكل واضح، وأن لا يقتصر التعاون على الإنتظار وسماع الشكاوى الذي من الممكن أن يحمل في طياته طابع سلبي، مضيفاً بأن تعزيز مبدأ المبادرة في المشاريع التي تتلمس احتياجات الجمهور هام جداً، مؤكداً على أهمية ورش العمل ووسائل التواصل الإجتماعي والمؤتمرات كنوع من التواصل الفعال مع الجمهور.

 

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022