خلال استقباله لهم في بيت لحم
نيابة عن السيد الرئيس: اشتية يسلم رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم درع رئيس دولة فلسطين
نيابة عن السيد الرئيس: اشتية يسلم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم نجمة القدس من وسام القدس

14/05/2023

خلال استقباله لهم في بيت لحم

نيابة عن السيد الرئيس: اشتية يسلم رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم درع رئيس دولة فلسطين

نيابة عن السيد الرئيس: اشتية يسلم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم نجمة القدس من وسام القدس

نيابة عن السيد الرئيس: اشتية يسلم عضو المكتب التنفيذي للفيفا المصري هاني أبو ريدة نجمة القدس من وسام القدس

 استقبل رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الاحد في قصر الرئاسة في بيت لحم، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، رئيس اتحاد غرب آسيا الأمير علي بن الحسين، ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا" حمد بن خليفة آل ثاني، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا"، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم هاني أبو ريدة.

 

وحضر الاستقبال والاجتماع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، ومحافظ بيت لحم كامل حميد، ووزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، ووزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، والسفير الأردني لدى فلسطين عصام البدور، ورجال دين وعدد من الدبلوماسيين.

 

ورحب اشتية باسم السيد الرئيس بضيوف فلسطين، على تلبيتهم الدعوة والزيارة الرمزية التي تأتي أيضا مع ذكرى النكبة، مؤكدا على أن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع الاحتلال، مثمنا مواقفهم الثابتة في دعم الرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية.

 

وأشاد رئيس الوزراء بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والقائمين عليه وعلى رأسهم الفريق جبريل الرجوب في اعلاء شأن الرياضة الفلسطينية والنهوض بها نحو العالمية.

 

ونيابة عن السيد الرئيس، سلم رئيس الوزراء، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، درع رئيس دولة فلسطين تقديرا لسيرته ومسيرته المشرفة بإعلاء شأن الرياضة على المستويات العربية والاسيوية والعالمية، وتثمينا لجهوده في تعزيز علاقات الأخوة الأردنية الفلسطينية.

 

وسلم رئيس الوزراء، نيابة عن السيد الرئيس، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا" الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، نجمة القدس من وسام القدس، وذلك تقديرا لمسيرته الرياضية الزاخرة بالإنجازات على المستويات الوطنية والآسيوية والدولية، وتثمينا لجهوده في تعزيز علاقات الأخوة القطرية–الفلسطينية.

 

كما سلم رئيس الوزراء، نيابة عن السيد الرئيس، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا"، المصري هاني أبو ريدة، نجمة القدس من وسام القدس، وذلك تقديرا لمسيرته الرياضية الزاخرة بالإنجازات على المستويات الوطنية والآسيوية والدولية، وتثمينا لجهوده في تعزيز علاقات الأخوة القطرية–الفلسطينية.

 

وتأتي هذه الزيارة للمشاركة في احتفالية إعلان اسم الراحل "بيليه" على استاد الخضر، ومشاهدة المباراة الودية بين المنتخبين الأولمبيين الفلسطيني والأردني.

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022