أشاد بدورها في تعزيز التربية الوطنية لأطفالنا
اشتية يتفقد قاعات انعقاد الدورات التدريبية للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية

19/07/2022

أشاد بدورها في تعزيز التربية الوطنية لأطفالنا 

اشتية يتفقد قاعات انعقاد الدورات التدريبية للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية 

 

 تفقد رئيس الوزراء د. محمد اشتية، قاعات انعقاد الدورات التدريبية التي تعقدها اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية للمدراء والمنشطين والمتطوعين تمهيدا لانطلاق مخيماتها الصيفية في المحافظات الشمالية والجنوبية للعام 2022، تحت شعار "القدس في عيوننا"، اليوم الثلاثاء في مدرسة ذكور رام الله الثانوية، بحضور رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية موسى أبو زيد. 

 

وأكد رئيس الوزراء على أهمية الدورات التدريبية التمهيدية لتنفيذ المخيمات الصيفية، لدورها في تعزيز هويتنا وتاريخنا وتراثنا، إضافة إلى لعبها دوراً أساسياً في تعزيز التربية الوطنية لأطفالنا. 

 

ودعا اشتية القائمين على تنفيذ المخيمات الصيفية إلى تجيير هذه المخيمات لتكون أداة من أدوات المعرفة الجديدة، والعمل على تحويل كل ما هو سلبي في عقول أطفالنا إلى إيجابي للمضي قدما نحو المستقبل، وزرع الثقة في نفوسهم من خلال تعليمهم الحوار. 

 

وأشاد رئيس الوزراء بجهود اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وعلى رأسها رئيس اللجنة موسى أبو زيد والمؤسسات الشريكة لتنفيذ هذه المخيمات. 

 

بدوره شكر أبو زيد رئيس الوزراء على هذه الزيارة، مؤكداً أنها تمثل دعماً وتعزيزاً لعمل اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، ومدى أهمية تنفيذها لأطفالنا، لحاجتهم للقيام بالأنشطة والبرامج التي تدخل في صلب احتياجاتهم وأولوياتهم.

آخر الاخبار

سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022
مجلس الوزراء يصادق على نظام المركز الوطني للمناهج
06/01/2022