بحضور رئيس الوزراء مراسم تسليم واستلام قيادة جهاز الشرطة

05/10/2021

بحضور رئيس الوزراء مراسم تسليم واستلام قيادة جهاز الشرطة  

اشتية: جهاز الشرطة هو العنوان الرئيسي للعلاقة مع المواطنين 

  

 شهد رئيس الوزراء وزير الداخلية د. محمد اشتية، مراسم تسليم واستلام قيادة الشرطة من مدير عام الجهاز اللواء حازم عطالله الى المدير الجديد اللواء يوسف الحلو، اليوم الثلاثاء في مقر الجهاز برام الله. 

  

وقدم رئيس الوزراء الشكر والتقدير للواء حازم عطالله على قيادته لجهاز الشرطة في ظل الظروف الصعبة، وعلى عمله بروح الفريق الواحد، قائلا: "انت تتقاعد من الوظيفة ولكن لا تتقاعد من العمل الوطني، ونكرم انسان عمل بمهنية وانضباط وروح وطنية عالية، وعملك مديرا عاما للشرطة هو مراكمة على عملك النضالي قبل إنشاء السلطة الوطنية". 

  

وهنأ اشتية اللواء يوسف الحلو على الثقة التي أولاها إياها الرئيس محمود عباس بتعيينه مديرا عاما للشرطة كما كانت للواء عطالله. 

 

وأشاد رئيس الوزراء بجهود كافة منتسبي جهاز الشرطة وأدائه الجيد رغم الإمكانيات المحدودة، والظروف المعقدة وشبه المستحيلة في كافة المحافظات، وتعقيدات التقسيمات الجغرافية التي فرضها الاحتلال. 

 

وشدد اشتية على أهمية بذل اقصى الجهود لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وممتلكاتهم، مشيرا الى أن جهاز الشرطة هو العنوان الرئيسي للعلاقة مع المواطنين، ولتعزيز ثقة المواطنين بالنظام السياسي والقيادة، رغم كافة محاولات التشويه التي يقوم بها الاحتلال، ووضع المعيقات والعراقيل أمام عمل الجهاز وخدمة المواطنين في كافة أماكن تواجدهم.

آخر الاخبار

اجتماع مجلس الوزراء في جلسته رقم (125)
20/09/2021
تقرير أداء الحكومة الثامنة عشرة
09/09/2021
اجتماع مجلس الوزراء في جلسته رقم (112)
09/06/2021