خلال استقباله وفدا من الأطفال المشاركين في المخيمات الصيفية
اشتية: تنظيم المخيمات الصيفية يمثل تعزيزا لهويتنا الوطنية وثباتنا على الأرض

14/07/2021

خلال استقباله وفدا من الأطفال المشاركين في المخيمات الصيفية 

اشتية: تنظيم المخيمات الصيفية يمثل تعزيزا لهويتنا الوطنية وثباتنا على الأرض 

 

أبو زيد: رغم التحديات اصرينا على تنفيذ هذه المخيمات لحاجة أطفالنا لذلك 

تنفيذ 140 مخيما صيفيا بمشاركة أكثر من 10 آلاف طفل وطفلة 

 

استقبل رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، وفدا من الأطفال المشاركين في المخيمات الصيفية، وعبر الفيديو كونفرنس الأطفال المشاركين في قطاع غزة، والتي تنفذها اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمؤسسات الشريكة من القطاعين العام والمجتمع المدني، بحضور رئيس اللجنة موسى أبو زيد، وممثلين عن المؤسسات الشريكة والمتطوعين. 

 

وأكد رئيس الوزراء أهمية تنظيم المخيمات الصيفية لأطفالنا في كافة أنحاء الوطن لما يمثله ذلك من تعزيز لهويتنا وتاريخنا وتراثنا، وتمسكنا بأرضنا التي هي عنوان الصراع مع الاحتلال. 

 

وأعرب اشتية عن سعادته لمشاركة آلاف الأطفال من كافة أنحاء الوطن في المخيمات الصيفية، خاصة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين نوليهم كل الاهتمام، مشيدا بجهود اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمؤسسات الشريكة على تنفيذ هذه المخيمات. 

 

من جانبه أكد رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية موسى أبو زيد انه رغم كل الظروف والتحديات التي تواجه الوطن وخاصة فيما يتعلق بجائحة كورونا، الا أننا أصرينا على تنفيذ هذه المخيمات لحاجة أطفالنا للقيام بالأنشطة والبرامج التي تدخل في صلب احتياجاتهم واولوياتهم، وخاصة في قطاع غزة، الذي في هذا العام تم التركيز على أطفالنا هناك لا سيما بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022