اشتية يلتقي نائب رئيس الوزراء العماني والممثل الخاص لجلالة السلطان ويبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية

02/06/2021

اشتية يلتقي نائب رئيس الوزراء العماني والممثل الخاص لجلالة السلطان ويبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية 


 التقى رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الأربعاء، في العاصمة العمانية مسقط، خلال زيارة رسمية للسلطنة، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي، والممثل الخاص للسلطان صاحب السمو أسعد بن طارق آل سعيد، بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين رياض المالكي وسفير فلسطين لدى عمان تيسير جرادات، ووزير خارجية عمان بدر بن حمد البوسعيدي، وعدد من المسؤولين. 

 

ونقل اشتية تحيات السيد الرئيس محمود عباس وشعبنا، للسلطان والحكومة والشعب العماني، معربا عن شكره وتقديره لوقفة السلطنة مع شعبنا وقضيته ودعمه المتواصل والثابت. 

 

وأطلع رئيس الوزراء صاحب السمو على آخر المستجدات السياسية والاوضاع في فلسطين، في ظل الانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة خاصة في مدينة القدس والمسجد الاقصى الذي يحاول الاحتلال تقسيمه زمانيا ومكانيا، اضافة الى المساعي المبذولة لاعادة اعمار قطاع غزة، وانجاز المصالحة الوطنية، والتحرك الدولي لايجاد مسار سياسي يلبي الحقوق الوطنية الفلسطينية. 

 

وبحث اشتية مع آل سعيد سبل تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين، ودعمها وتطويرها في العديد من المجالات، خاصة على صعيد تبادل الخبرات ورفع الميزان التجاري بين البلدين. 

 

بدوره أكد صاحب السمو أسعد بن طارق آل سعيد ان فلسطين في قلب كل عماني، وستبقى سلطنة عمان مستمرة في جهودها لنصرة شعبنا واسترجاع حقوقه الوطنية المشروعة. 

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022