خلال تفقده وزارة العدل
أكد انها القلب النابض لقطاع العدالة

15/12/2020

خلال تفقده وزارة العدل 

  

أكد انها القلب النابض لقطاع العدالة 

 

اشتية: حريصون على استقلالية السلطة القضائية وسنواصل مسيرة الإصلاح 

 

  تفقد رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الثلاثاء، وزارة العدل بمدينة رام الله، حيث التقى بالوزير د. محمد شلالدة، والوكلاء المساعدين والمدراء العامين في الوزارة. 

 

واطلع رئيس الوزراء على سير عمل الوزارة، ودورها على مختلف الأصعدة، خاصة على صعيد مساهمتها في تنفيذ اجندة السياسات الوطنية، والاستراتيجية الوطنية لقطاع العدل وسيادة القانون، وخدمة المواطنين، ودورها في المواجهة القانونية ضد الاحتلال، بالإضافة الى دورها على المستوى الإقليمي والدولي. 

 

وقال اشتية: "وزارة العدل القلب النابض لقطاع العدالة، وهي من أهم اركان هذا القطاع، ونحرص كل الحرص على بقاء التناغم والتعاون بين كافة مكونات قطاع العدالة". 

 

وأضاف رئيس الوزراء: "مصداقية أي دولة في العالم تعتمد على القضاء، ونحن حريصون على أهمية استقلال القضاء، وسنواصل مسيرتنا في اصلاح القطاع القضائي في فلسطين". 

 

وشدد اشتية على ان يكون عام 2021 عنوانه محاربة كافة اشكال الآفات التي تمس سلامة المجتمع، ومن يروج لها، واتخاذ اقصى العقوبات بحقهم. 

 

واكد رئيس الوزراء على أهمية العيادة القانونية التي اقرها مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة، ودورها الوطني في تمكين الفقراء وممن يسكنون في المناطق المهمشة في الوصول للقضاء.

آخر الاخبار

عيد الميلاد
24/12/2020
رئيس الوزراء: مواجهة كورونا مسؤولية فردية ووطنية ومجتمعية وليست حكومية فقط
16/12/2020
التقرير الوبائي حول فيروس كورونا في فلسطين الأربعاء 9/12/2020
09/12/2020