برعاية وحضور رئيس الوزراء

توقيع اتفاقية دعم ألماني لقطاع الصرف الصحي في سلفيت

25/06/2020

برعاية وحضور رئيس الوزراء

توقيع اتفاقية دعم ألماني لقطاع الصرف الصحي في سلفيت

 

 وقعت بلدية سلفيت، وسلطة المياه، ووزارة المالية، مع بنك التنمية الألماني، اتفاقية لدعم قطاع الصرف الصحي في مدينة سلفيت، بقيمة 3 ملايين يورو.

 

جاء ذلك اليوم الخميس، بمكتب رئيس الوزراء في رام الله، بحضور ورعاية رئيس الوزراء د. محمد اشتية، وحضور الممثل الالماني لدى فلسطين كريستيان كلاغز.

 

وقال رئيس الوزراء: "اشكر ألمانيا على كل مساعدة تقدمها لفلسطين، لا سيما في هذا الظرف الصعب، الذي تحاول فيه إسرائيل هدم أركان الدولة الفلسطينية بالضم".

 

وتابع: "المجتمع الدولي وبرسالة واضحة يقول إننا مع فلسطين، ومع تنفيذ مشاريع لها، لتعزيز بنيتها التحتية، من أجل إقامة دولة فلسطين على حدود 1967 وعاصمتها القدس".

وأضاف اشتية: "همنا الأساسي ان تكون أيدينا على نبض الناس ونساعد بما نستطيع، وهذا المشروع اليوم لمحافظة سلفيت، وهو بقيمة 3 ملايين يورو، لاستكمال مشروع بدأ منذ تسعينيات القرن الماضي، عندما اتفقنا مع الحكومة الألمانية للبدء بدراسات للتحضير له، ومنذ ذلك الوقت الى الآن وهذا المشروع يمر بحلقات، ونحن الآن في المراحل الأخيرة منه، بما يخدم سلفيت والمحافظة ككل، ونأمل ان تنجز المحطة بأسرع وقت ممكن".

 

بدوره شدد الممثل الالماني لدى فلسطين كريستيان كلاغز، على الاستمرار بتقديم الدعم لفلسطين هذا العام، والاعوام القادمة، سواء من الحكومة الألمانية، او بنك التنمية الألماني.

 

آخر الاخبار

بمبادرة من مكتب رئيس الوزراء وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
منصة حلّوها تطلق أولى تحدياته..
10/06/2020
مكتب رئيس الوزراء نظم ورشة حوار جمعت 40 مؤسسة شبابية
02/03/2020
الحكومة: تلويح الأحزاب الإسرائيلية بضم الأغوار يحمل نذر مخاطر تهدد الأمن والسلم الدوليين
21/01/2020