اشتية يستقبل وفدا من أطفال المخيمات الصيفية

04/08/2019

 

أكد أهمية تنمية قيم التعاون والعمل التطوعي للأطفال

اشتية يستقبل وفدا من أطفال المخيمات الصيفية

 

رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، وفدا من الأطفال المشاركين في المخيمات الصيفية، بحضور رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية موسى أبو زيد، والشركاء من المؤسسات الحكومة والمجتمع المدني، لا سيما الشرطة والدفاع المدني.

 

وقال رئيس الوزراء: "التعليم لا يكفي فقط لابناءنا، والتربية لها بعد تعبوي، فالمخيمات الصيفية لها بعد تعبوي من الدرجة الأولى، ومهمة في تنمية قيم التعاون والتشارك والعمل التطوعي للأطفال من الصغر، وتوجيه العمل التطوعي لمساعدة الآخرين وتقديم الخير".

 

وأضاف اشتية: "نحن شعب نرسل رسالة للعالم اننا شعب يستحق الحياة ونريد الحرية، فالارادة تصنع كل شيء، ونأمل العام القادم ان تنجز وحدتنا الوطنية، وأن تقام مخيمات صيفية مشتركة بين أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية وعاصمتنا القدس".

 

وأشار رئيس الوزراء الى ضرورة ان تقام مخيمات صيفية اختصاصية في مجالات العلوم والإبداع لتكون مكملة للعملية التعليمية لدى الطلاب.

 

يذكر أن اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية أقامت 250 مخيم، منها 20 مخيم في قطاع غزة، تضم 30 ألف طفل وطفلة، ومنها 30 مخيم تخصصي كالشرطي الصغير والدفاع المدني والاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان.

 

آخر الاخبار

بيان إعلامي للإطلاق الرسمي لمنظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية "حكومتي"
29/12/2022
سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يترأس جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية
29/06/2022
مجلس الوزراء يصادق على حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية في محافظة طوباس
25/01/2022