سلامة الغذاء

لا توجد معلومات متوفرة حول الادارة العامة المقدمة للخدمة

المستهلكين والاسواق
<r>خلو السوق من السلع التالفة والمنتهية الصلاحية حماية للمستهلك ومحافظة على السلامة. <r>الاطار القانوني: <r>قانون حماية المستهلك رقم (2) لعام 2005م ولوائحه التنفيذية رقم (17) لسنة 2009م. <r>التعليمات الفنية الالزامية الفلسطينية. <r>المواصفات الفلسطينية. <r>
  • مقر الوزارة (رام الله)/ المكاتب الفرعية في محافظات الضفة الغربية.
المركز المحافظة العنوان رقم الهاتف اوقات الدوام الموقع
  • بدون شروط
الجهة دورها في تقديم الخدمة الخدمة التي توفرها لانجاز طلب الخدمة بصورة نهائية موعد الاجراء المطلوب من الجهة الشريكة الجهة المكلفة بطلب الخدمة

اجراءات ومتطلبات الحصول على الخدمة والية تقديمها

قبل التوجه لمركز الخدمة (الاجراءات المطلوبة من المواطن للحصول على الخدمة )

الوثيقة نوع الوثيقة الجهة الصادرة عنها عدد النسخ
حسب طبيعة الحالة.
المتطلبات الخاصة للحصول على الخدمة

اثناء التواجد داخل المركز

الإجراء المدة الزمنية
من خلال العمل الروتيني والمتابعات، أو تقديم شكوى. /
الرسوم المبلغ
مجاناً
نوع الغرامة قيمة الغرامة السند التشريعي للغرامة اسم التشريع طريقة دفع الغرامة الملف
الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
الإدارة العامة لحماية المستهلك 2977010 02 CPD@met.gov.ps
النموذج