استقبال شكاوى المواطنين بمواضيع الترخيص والبناء

الادارة العامة المقدمة للخدمة الإدارة العامة لتخطيط و التنظيم العمراني
مقر الادارة العامة المقر الرئيسي للدائرة الحكومية
العنوان رام الله-منطقة الإذاعة -حي الجبل 15،شارع عمر المختار
الهاتف 02-2401092
اوقات الدوام الرسمي 8:00 - 15:00
الخارطة
فلسطيني يحمل الهوية الفلسطينية, فلسطيني لا يحمل الهوية الفلسطينية ومن حملة الجنسيات الأُخرى, عرب / اجانب, مؤسسات القطاع الخاص, مؤسسات عامة, مؤسسات أهلية, جمعيات, مؤسسات مجتمع مدني
استقبال شكاوي المواطنين بمواضيع الترخيص والبناء وتقديم الردود وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها.
14 يوم
  • مديريات الضفة الغربية
  • مركزياً وفي مراكز تقديم الخدمات
المركز المحافظة العنوان رقم الهاتف اوقات الدوام الموقع
مديرية رام الله رام الله والبيرة عين مصباح -بالقرب من الإذاعة و التلفزيون 02-2951284 8:00 - 15:00
مديرية جنين جنين حي البساتين قرب مول النمر 04-2501362/042501361 8:00 - 15:00
مديرية طوباس طوباس مفرق تياسير / عمارة سميح ارشيد 09-2574677 8:00 - 15:00
مديرية طولكرم طولكرم شارع المقاطعة / مجمع الدوائر 09-2672153 / 09-2672154 8:00 - 15:00
مديرية قلقيلية قلقيلية شارع السوق / قرب مول بدير 09-2942989 8:00 - 15:00
مديرية نابلس نابلس نابلس دوار الشهداء / مجمع البلدية 09-2335063 / 092335072 8:00 - 15:00
مديرية اريحا اريحا كتف الواد / نزلة الحسبة 2323944 / 2323166 8:00 - 15:00
مديرية القدس القدس الشارع الرئيسي / عمارة صبيح 2345433 8:00 - 15:00
مديرية بيت لحم بيت لحم شارع جامعة بيت لحم / عمارة مره 2770594 / 2740465 8:00 - 15:00
مديرية الخليل الخليل بير المحجر / مقابل المستشفى الاهلي 2228112 / 2229732 8:00 - 15:00
مديرية سلفيت سلفيت شارع المدينة المنورة/ مجمع بلدية سلفيت 09-2515805 8:00 - 15:00
  • حسب طبيعية الحالة
الجهة دورها في تقديم الخدمة الخدمة التي توفرها لانجاز طلب الخدمة بصورة نهائية موعد الاجراء المطلوب من الجهة الشريكة الجهة المكلفة بطلب الخدمة

اجراءات ومتطلبات الحصول على الخدمة والية تقديمها

قبل التوجه لمركز الخدمة (الاجراءات المطلوبة من المواطن للحصول على الخدمة )

الوثيقة نوع الوثيقة الجهة الصادرة عنها عدد النسخ
حسب طبيعة الشكوى
المتطلبات الخاصة للحصول على الخدمة
وجاهي
مراكز تقديم الخدمة
شخصي أو بالإنابة
شخصي أو "قريب من الدرجة الأولى, وكالة خاصة صادرة عن جهة رسمية "يتم ربطها مع بطاقة خدمة الوكالات
الجهة المقدمة لطلب الحصول على الخدمة

اثناء التواجد داخل المركز

الإجراء المدة الزمنية
تقديم كتاب خطي إلى مكتب مديرية الحكم المحلي في المحافظة التي لها الهيئة المحلية أو من خلال برنامج الشكاوي 1 يوم
دراسة الشكوى من قبل وحدة الشكاوى للقبول أو الرفض 3 ايام
الاستفسار من الجهة المشتكى عليها 14 يوم
استقبال رد الإدارة العامة التنظيم و التخطيط العمراني 5 يوم
الرد للجهة المشتكية 7 يوم
الرسوم المبلغ
مجاناً
نوع الغرامة قيمة الغرامة السند التشريعي للغرامة اسم التشريع طريقة دفع الغرامة الملف
الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
دائرة التنظيم م.ليالي مقدادي 2401092 - 02 info@molg.pna.ps