متابعة الشكاوى

الادارة العامة للشؤون القانونية ومتابعة شكاوى الجمهور
مؤسسات الدولة الفلسطينية والمؤسسات الأهلية والخاصة والجمهور
بحث شكاوى الجمهور وما يرد في وسائل الاعلام فيما يدخل في اختصاص الديوان الوارد في القانون رقم (15) لسنة 2004م متابعة الشكاوى وفقاً للائحة الشكاوى الصادرة عن رئيس الديوان إصدار تقارير وخطابات بنتائج المتابعة
  • مقر ديوان الرقابة المالية والإدارية <r>رام الله - شارع القدس- بالقرب من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني <r>تليفون: 02-2972289/93 <r>فاكس: 02-2967716 <r>ايميل: facb@saacb.ps <r>تقديم شكوى عبر الموقع الالكتروني: https://www.saacb.ps/ComplaintUser.aspx <r>Facebook: State Audit Administrative Control Bureauديوان الرقابة المالية والادارية <r>
  • يتم التعامل مع الشكوى ومتابعتها واعلام المشتكي بالنتيجة
الوثيقة عدد النسخ
لا يوجد
الإجراء المدة الزمنية
يتم متابعة الشكوى وفق دليل دائرة الشكاوى وإجراءات عملها استنادا الى طبيعة الشكوى المقدمة
الرسوم المبلغ
مجاناً
الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
الإدارة العامة للشؤون القانونية ومتابعة شكاوى الجمهور 2972290 facb@saacb.ps
النموذج