متابعة الشكاوى

لا توجد معلومات متوفرة حول الادارة العامة المقدمة للخدمة

مؤسسات الدولة الفلسطينية والمؤسسات الأهلية والخاصة والجمهور
بحث شكاوى الجمهور وما يرد في وسائل الاعلام فيما يدخل في اختصاص الديوان الوارد في القانون رقم (15) لسنة 2004م متابعة الشكاوى وفقاً للائحة الشكاوى الصادرة عن رئيس الديوان إصدار تقارير وخطابات بنتائج المتابعة
  • مقر ديوان الرقابة المالية والإدارية <r>رام الله - شارع القدس- بالقرب من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني <r>تليفون: 02-2972289/93 <r>فاكس: 02-2967716 <r>ايميل: facb@saacb.ps <r>تقديم شكوى عبر الموقع الالكتروني: https://www.saacb.ps/ComplaintUser.aspx <r>Facebook: State Audit Administrative Control Bureauديوان الرقابة المالية والادارية <r>
المركز المحافظة العنوان رقم الهاتف اوقات الدوام الموقع
  • يتم التعامل مع الشكوى ومتابعتها واعلام المشتكي بالنتيجة
الجهة دورها في تقديم الخدمة الخدمة التي توفرها لانجاز طلب الخدمة بصورة نهائية موعد الاجراء المطلوب من الجهة الشريكة الجهة المكلفة بطلب الخدمة

اجراءات ومتطلبات الحصول على الخدمة والية تقديمها

قبل التوجه لمركز الخدمة (الاجراءات المطلوبة من المواطن للحصول على الخدمة )

الوثيقة نوع الوثيقة الجهة الصادرة عنها عدد النسخ
لا يوجد
المتطلبات الخاصة للحصول على الخدمة

اثناء التواجد داخل المركز

الإجراء المدة الزمنية
يتم متابعة الشكوى وفق دليل دائرة الشكاوى وإجراءات عملها استنادا الى طبيعة الشكوى المقدمة
الرسوم المبلغ
مجاناً
نوع الغرامة قيمة الغرامة السند التشريعي للغرامة اسم التشريع طريقة دفع الغرامة الملف
الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
الإدارة العامة للشؤون القانونية ومتابعة شكاوى الجمهور 2972290 facb@saacb.ps
النموذج