شؤون المستهلكين

لا توجد معلومات متوفرة حول الادارة العامة المقدمة للخدمة

جميع مستهلكي الطاقة الكهربائيه
استقبال شكاوي المشتركين والتحقق منها وحلها وتطوير نظام الشكاوي، وتسهيل طرق إتصال الجمهور بالمجلس بالاضافة الى تطوير المواد الدعائية والاعلانية والمبادرات الخاصة بتوعية المستهلكين وكذلك تقوم الدائرة بتطوير الصفحة الالكترونية الخاصة بالمجلس، والمشاركة في تحضير ونشر التقارير الصادرة عن المجلس.
  • مجلس تنظيم قطاع الكهرباء، شركات توزيع الكهرباء
المركز المحافظة العنوان رقم الهاتف اوقات الدوام الموقع
  • لا يوجد
الجهة دورها في تقديم الخدمة الخدمة التي توفرها لانجاز طلب الخدمة بصورة نهائية موعد الاجراء المطلوب من الجهة الشريكة الجهة المكلفة بطلب الخدمة

اجراءات ومتطلبات الحصول على الخدمة والية تقديمها

قبل التوجه لمركز الخدمة (الاجراءات المطلوبة من المواطن للحصول على الخدمة )

الوثيقة نوع الوثيقة الجهة الصادرة عنها عدد النسخ
لا يوجد
المتطلبات الخاصة للحصول على الخدمة

اثناء التواجد داخل المركز

الإجراء المدة الزمنية
يتم الإجراء حسب تقديم الطلب أو حسب الحاجة
الرسوم المبلغ
مجاناً
نوع الغرامة قيمة الغرامة السند التشريعي للغرامة اسم التشريع طريقة دفع الغرامة الملف
الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
مجلس تنظيم قطاع الكهرباء 022975178/9 complaints@perc.ps
النموذج