تسوية النزاعات الجماعية

علاقات العمل
اصحاب عمل وعمال وكل من يخضع لقانون العمل الفلسطيني
تسوية النزاعات العمالية الفردية والجماعية ومتابعة اشعارات اعادة الهيكلة والتحقق منها
  • مقر الوزارة ومديرات العمل في المحافظات
  • 1-تقديم شكوى <r> طلب استشارة شخصي او عبر الهاتف <r> استقبال اشعار اعادة هيكلة <r> رفع مذكرة مطلبية قبل الخوض في نزاع عمل جماعي
الوثيقة عدد النسخ
1- نموذج شكوى عمالية موقعة من العامل <r>2- مذكرة مطلبية عمالية موقعة من مجموعة العمال او ممثلين عنهم <r>3- اشعار اعادة هيكلة 1
الإجراء المدة الزمنية
1- التواصل مع صاحب العمل في النزاع الفردي او الجماعي للوصول لحل ودي بين العامل او ممثلي العمال او النقابة وصحاب العمل من خلال ادارة الحوار بين الطرفين. <r>2- زيارة المؤسسات التي ارسلت اشعارات اعادة هيكلة والتحقق من مدى صدقها من خلال هيكلتها وميزانياتها عن اخرسنتين. 1
الرسوم المبلغ
مجاناً 0
الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
الادارة العامة لعلاقات العمل 2982815
النموذج
نموذج شكوى