تسوية النزاعات الجماعية

لا توجد معلومات متوفرة حول الادارة العامة المقدمة للخدمة

اصحاب عمل وعمال وكل من يخضع لقانون العمل الفلسطيني
تسوية النزاعات العمالية الفردية والجماعية ومتابعة اشعارات اعادة الهيكلة والتحقق منها
  • مقر الوزارة ومديرات العمل في المحافظات
المركز المحافظة العنوان رقم الهاتف اوقات الدوام الموقع
  • 1-تقديم شكوى <r> طلب استشارة شخصي او عبر الهاتف <r> استقبال اشعار اعادة هيكلة <r> رفع مذكرة مطلبية قبل الخوض في نزاع عمل جماعي
الجهة دورها في تقديم الخدمة الخدمة التي توفرها لانجاز طلب الخدمة بصورة نهائية موعد الاجراء المطلوب من الجهة الشريكة الجهة المكلفة بطلب الخدمة

اجراءات ومتطلبات الحصول على الخدمة والية تقديمها

قبل التوجه لمركز الخدمة (الاجراءات المطلوبة من المواطن للحصول على الخدمة )

الوثيقة نوع الوثيقة الجهة الصادرة عنها عدد النسخ
1- نموذج شكوى عمالية موقعة من العامل <r>2- مذكرة مطلبية عمالية موقعة من مجموعة العمال او ممثلين عنهم <r>3- اشعار اعادة هيكلة 1
المتطلبات الخاصة للحصول على الخدمة

اثناء التواجد داخل المركز

الإجراء المدة الزمنية
1- التواصل مع صاحب العمل في النزاع الفردي او الجماعي للوصول لحل ودي بين العامل او ممثلي العمال او النقابة وصحاب العمل من خلال ادارة الحوار بين الطرفين. <r>2- زيارة المؤسسات التي ارسلت اشعارات اعادة هيكلة والتحقق من مدى صدقها من خلال هيكلتها وميزانياتها عن اخرسنتين. 1
الرسوم المبلغ
مجاناً 0
نوع الغرامة قيمة الغرامة السند التشريعي للغرامة اسم التشريع طريقة دفع الغرامة الملف
الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
الادارة العامة لعلاقات العمل 2982815
النموذج
نموذج شكوى