الجودة-اصدار شهادات جودة

لا توجد معلومات متوفرة حول الادارة العامة المقدمة للخدمة

جميع قطاعات المصانع
الحصول على شهادة جودة لضمان جودة المنتوجات وتحقيق رضا الزبائن من خلال استخدام الاساليب والطرق واستعمال اجهزة ومعدات حديثة ومتطورة في عمليات الفحص والمتابعة الدورية من خلال زيارات التدقيق على نظام الجودة لضمان الوصول وتحقيق اعلى درجات الجودة وفقا للمواصفات العالمية والفلسطينية.
  • المقر الرئيسي رام الله
  • مكتب نابلس
  • مكتب الخليل
  • عن طريق الموقع الاكتروني : http://www.psi.pna.ps/ar/PSIServices/ServicesManual
المركز المحافظة العنوان رقم الهاتف اوقات الدوام الموقع
الجهة دورها في تقديم الخدمة الخدمة التي توفرها لانجاز طلب الخدمة بصورة نهائية موعد الاجراء المطلوب من الجهة الشريكة الجهة المكلفة بطلب الخدمة

اجراءات ومتطلبات الحصول على الخدمة والية تقديمها

قبل التوجه لمركز الخدمة (الاجراءات المطلوبة من المواطن للحصول على الخدمة )

الوثيقة نوع الوثيقة الجهة الصادرة عنها عدد النسخ
طلب الحصول على الشهادة ،تسديدالتكاليف ، وجود ممثل للجودة ، بناء نظام ادارة حسب المواصفة رقم 15-1997 1
المتطلبات الخاصة للحصول على الخدمة

اثناء التواجد داخل المركز

الإجراء المدة الزمنية
تقديم طلب الحصول على علامة الجودة لدى دائرةالجودة والتأهيل في المؤسسة. -
تقوم دائرةالجودة والتأهيل بالتدقيق على مدى مطابقة ملف الجودة للمتطلبات. -
تقوم دائرةالجودة بإجراء زيارة للتدقيق على نظام الجودة. -
يقوم القسم المختص بأخذ عينات وفحصها وفق المواصفة القياسية المعتمدة. -
في حالة مطابقة نظام الجودة ونتائج الفحوصات لمتطلبات المواصفة تشكل لجنة فنية لدراسة الملف. -
في حالة عدم مطابقة نظام الجودة أو / ونتائج الفحوصات لمتطلبات المواصفات يطلب من المنتج إجراء التعديلات اللازمة، والاتفاق مع دائرةالجودة والتأهيل على إعادة عملية التدقيق أو / و أخذ عينات جديدة. -
تقدم اللجنة الفنية توصية إما باعتماد الملف وبالتالي رفعه إلى لجنة علامة الجودة (لجنة الترخيص) أو رفض الملف وبالتالي إرجاعه إلى دائرةالجودة والتأهيل لعمل اللازم. -
تقوم لجنة علامة الجودة (لجنة الترخيص) بإقرار الملف وبالتالي توقيع الاتفاقية ومنح المنتج علامة الجودة ووضعه تحت المراقبة الدورية أو إرجاع الملف إلى اللجنة الفنية لإجراء اللازم. -
يوضع المنتج والإنتاج تحت المراقبة الدورية لإجراء التدقيق على نظام الجودة وأخذ عينات وفحصها بشكل دوري وعشوائي حسب ما هو محدد في برنامج علامة الجودة لكل منتوج. -
يتم دفع الرسوم والمستحقات المالية من قبل المنتج لحساب المؤسسة حسب أنظمة جباية الرسوم المعمول بها، والإعلان في صحيفتين يوميتين على نفقة المنتج وفي منشورات المؤسسة. ويسمح للمنتج بوسم منتوجاته بعلامة الجودة حسب نظام الوسم الخاص بذلك. -
الرسوم المبلغ
الرسوم: حسب المنتج
نوع الغرامة قيمة الغرامة السند التشريعي للغرامة اسم التشريع طريقة دفع الغرامة الملف
الجهة الهاتف البريد الإلكتروني
دائرة الجودة والتأهيل 02-2984144 info@psi.pna.ps