قرارات جلسة مجلس الوزراء رقم (165) بتاريخ 2022/06/27م

27/06/2022

#

اجتماع رقم (165)

1

 تعليق العمل بقرار مجلس الوزراء بشأن تعديل جدول رسوم المحاكم النظامية.

2

المصادقة على اتفاقية التعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة دولة فلسطين في مجال مكافحة الجريمة.

3

تخصيص مبلغ مالي لمساعدة مجلس قروي مسافر يطا بمحافظة الخليل لدعم المواطنين في قطاعي المياه والأعلاف.

4

الموافقة على الملحق رقم (2) لعقد الخدمات الاستشارية، الخاص بالإشراف على مشروع إنشاء شبكات الري الزراعي/ المرحلتين الأولى والثانية ضمن مشروع توافر المياه والتكيف الزراعي للتغيرات المناخية/ شمال غزة.

5

تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (08/138/18/م.و/م.ا) لعام 2021م بشأن اتفاقية تزويد المؤسسات بخدمات الهاتف المحمول، بحيث يكون لرئيس الدائرة الحكومية صلاحية رفع سقف الاشتراك بخطوط الهاتف النقال لكافة الموظفين وفقاً لحاجة العمل لفئة واحدة فقط بغض النظر عن المسمى الوظيفي.

6

المصادقة على قرارات وزير الحكم المحلي بشأن تعيين لجان تسيير أعمال للمجالس المحلية التي لم تتقدم بقوائم انتخابية، البالغ عددها (28 مجلساً محلياً)، وفق القانون.

7

تشكيل لجنة وزارية لدراسة موضوع الكسارات في محافظة طولكرم.

8

الموافقة على تشكيل لجنة عطاءات خاصة لشراء احتياجات توسعة مركز البيانات الوطني في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

9

إضافة هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وهيئة شؤون الأسرى والمحررين إلى عضوية اللجنة التوجيهية لمتابعة القضايا القانونية المرفوعة من قبل دولة فلسطين أو عليها، المُشكلة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (04/163/18/م.و/م.ا) لعام 2022م.

10

إحالة موظفين إلى التقاعد المبكر بناءً على طلبهم.

11

المصادقة على بطاقات الوصف الوظيفي لعدد من الدوائر الحكومية.

12

الموافقة على منح عدد من أذونات الشراء للأشخاص الطبيعيين والمعنويين لتملك أموال غير منقولة.

13

الموافقة على تلقي تمويلات لعدد من الشركات غير الربحية.

14

احالة مشروع قرار بقانون معدل لقانون المجلس الطبي الفلسطيني رقم (1) لسنة 2006م الى فخامة رئيس دولة فلسطين لاصداره حسب الاصول.

15

المصادقة على تعديل نظام الشكاوى رقم (08) لسنة 2016م.

16

الموافقة على تعديل الهيكل التنظيمي لرئاسة الوزراء.

17

تمديد الإجازة بدون راتب لمدة سنة إضافية لظروف قاهرة، بناءً على توصيه من رئيس الدائرة الحكومية الى مجلس الوزارء.