الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
غانم: منصة الكترونية لنشر القرارات الحكومية
الثلاثاء 06 أغسطس 2019

غانم: منصة الكترونية لنشر القرارات الحكومية

 

أعلن أمين عام مجلس الوزراء  الدكتورأمجد غانم، اليوم الثلاثاء، عن إنجاز منصة الكترونية لنشر القرارات الحكومية التي يتخذها مجلس الوزراء من خلال مناقشاته ومداولته، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الحكومة في الاتصال والتواصل مع المؤسسات وتعزيز الثقة والشفافية مع الجمهور.
وقال غانم خلال لقاء صحفي عقده في مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء، إنه ابتداء من اليوم تم نشر القرارات الحكومية لكافة الجلسات السابقة على موقع مجلس الوزراء www.palestinecabinet.gov.ps.
ولفت إلى وجود حزمة من الخطوات والنشاطات في موضوع التواصل مع الجمهور والمؤسسات سيجري تنفيذها لاحقا وفقا للخطط المرسومة، من ضمنها تقارير إنجازات الحكومة، نظام الشكاوى، والاجتماعات المبرمجة مع مؤسسات المجتمع المدني للاستماع إلى قضاياهم.
وقال غانم: "الحكومة بوزرائها ودوائرها جزء من المجتمع، وموجودون لخدمة الناس"، مشددا على التزام الحكومة بتنفيذ كافة القرارات التي تصدر عنها.
وحول تقييمه لأداء الحكومة بعد مرور أكثر من 100 يوم على تسلمها مهامها، وصف غانم أداء الحكومة بـ"الرائع" على كافة المحاور التي تعمل بها، مشيرا إلى أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء تساعد كافة الوزارات على تنفيذ خططها وفقاً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد اشتية.
وأشار إلى أن رئاسة الوزراء ستعقد مؤتمرا صحفيا في الأيام المقبلة يتحدث خلاله رئيس الوزراء حول أداء الحكومة والإنجازات التي تحققت خلال الأشهر الأولى من عملها، قائلا: "هناك أخبار مهمة ومبشرة للناس في عدد من الاختراقات التي نجحت في الحكومة في تحقيقها"