الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

الأخبار

الإثنين 19 يونيو 2017
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: عقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الإثنين بمكتبه في رام الله، اجتماعا مع رؤساء مؤسسات قطاع العدالة وسيادة القانون، كل من رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي عماد سليم، وزير العدل علي أبو دياك، النائب العام أحمد براك، بالإضافة لمستشار سيادة الرئيس للشؤون القانونية حسن العوري.
الأحد 18 يونيو 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الاحد في مكتبه برام الله، وفدا من مجلس القضاء الأعلى برئاسة رئيس المجلس عماد سليم، والنائب العام د. أحمد براك، بحضور وزير العدل علي أبو دياك، لمناقشة مشروع التعديل المقترح لقانون السلطة القضائية.
الأربعاء 14 يونيو 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: تسلم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، التقرير السنوي للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان لعام 2016، من المفوض العام للهيئة فارسين شاهين بحضور عدد من أعضاء مجلس المفوضين.
الخميس 08 يونيو 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية ومدراء العمليات في الضفة، حيث اطلع على اخر الأوضاع الأمنية في مختلف المحافظات.
الخميس 08 يونيو 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، مع وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، من مكتب الوكالة بواشنطن، سبل تعزيز التعاون وزيادة الدعم المقدم من الوكالة لصالح المشاريع في فلسطين، بحضور القنصل الأمريكي العام في القدس دونالد بلوم، ومديرة الوكالة في فلسطين.
الأربعاء 07 يونيو 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، مع سفيرة الولايات المتحدة الامريكية في الامم المتحدة نيكي هيلي، آخر التطورات السياسية والاقتصادية، بحضور القنصل الامريكي العام في القدس دونالد بلوم.
الأحد 04 يونيو 2017
تفقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم السبت، سير عملية امتحانات الثانوية العامة، مع البدء بتطبيق النظام الجديد لها "الإنجاز"، كما اطمئن على الطالبات والطلاب المتقدمين للامتحانات في مدرسة بنات الساوية الثانوية في قرية الساوية بمحافظة نابلس، برفقة محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، ووزير التربية والتعليم والتعليم العالي د. صبري صيدم، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية
الإثنين 29 مايو 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قدم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، واجب العزاء لذوي السفير الراحل د. عزمي الدقة، في عتيل بطولكرم، برفقة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.
الإثنين 29 مايو 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، حيث بحث معه آخر التطورات السياسية والاقتصادية.
الخميس 25 مايو 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "لقد كنا وما نزال نعول على الأردن الأبي، وعلى شعبه الأصيل، لاستمرار دعمكم الرسمي والشعبي، لحقوق شعبنا وتطلعاته في تقرير مصيره وإقامة دولته، وتثبيت وتعزيز مكانة فلسطين في النظام الدولي
«« « 8 7 6 5 4 3 2 1  » »»