الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

الأخبار

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على أهمية الوقف الاسلامي المسيحي في القدس وسائر الاراضي الفلسطينية المحتلة، والجهود المبذولة بهدف الحفاظ على الاراضي الوقفية الاسلامية والمسيحية والوقوف في وجه أي تسريب للأراضي والعقارات من خلال البيع او التأجير.
الإثنين 16 أكتوبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، حيث بحث مع تطورات ملف المصالحة.
الإثنين 16 أكتوبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، المبعوث الأمريكي الخاص لعملية السلام جيسون غرينبلات، بحضور القنصل الامريكي العام في القدس دونالد بلوم، ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في فلسطين مونيكا أولسن، والوفد المرافق، حيث بحث معه آخر التطورات السياسية والاقتصادية، وتطورات ملف المصالحة الوطنية.
الخميس 12 أكتوبر 2017
رام الله – مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء اليوم الخميس في مكتبه برام الله، اجتماع اللجنة المنبثقة عن قرار السيد الرئيس محمود عباس الصادر في 7/10/2017 بشأن تفعيل دولة فلسطين والاستفادة من انضمامها للشرطة الدولية الانتربول.
الأربعاء 11 أكتوبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، مع نائب وزير خارجية السويد أنيكا سودير، بحضور القنصل العام للسويد آن صوفي نيلسون، آخر التطورات السياسية.
الأربعاء 11 أكتوبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، مدير دائرة الشرق الاوسط في الخارجية اليابانية يوتاكا كاشيوابارا، بحضور السفير الياباني لدى فلسطين تاكيشي اوكوبو، حيث بحث معه آخر المستجدات السياسية والاقتصادية، وتطورات ملف المصالحة الوطنية.
الأربعاء 04 أكتوبر 2017
غزة-مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "الحكومة جاهزة للعمل، ولدينا مخططات وخطوات مدروسة نأمل ان نتمكن من تطبيقها على ارض الواقع، ونعول في ذلك على الاجتماع المقبل لحركتي فتح وحماس في القاهرة، الذي نتمنى ان يكون مثمرا، ونشكر في هذا السياق مصر وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي على اصرارها على إنجاح المصالحة."
الأربعاء 04 أكتوبر 2017
غزة-مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "ننظر ببالغ الاهمية للاجتماع القادم بين حركتي فتح وحماس في القاهرة، واجتماعات الفصائل والقوى والشخصيات الوطنية، والحكومة جاهزة للعمل وستنفذ ما سيتم الاتفاق عليه، ولن تكون إلا عاملا مساعدا وايجابيا لحل كافة الملفات الصعبة، لا سيما ملفات الأمن والمعابر والموظفين، وسنجتمع مع كافة الأطراف لمتابعة تنفيذ المصالحة."
الأربعاء 04 أكتوبر 2017
غزة-مكتب رئيس الوزراء: استجاب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لمبادرة شبابية من شابات وشبان في قطاع غزة، طالبته قبيل توجهه إلى غزة بلقائه واجابته على تساؤلاتهم والاستماع إلى احتياجاتهم، وعقد جلسة حوار مع المئات منهم اليوم الأربعاء، في مدينة غزة.
الثلاثاء 03 أكتوبر 2017
غزة- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "اننا نؤكد على تمسكنا برفد الاجواء الايجابية ورفع سقف التفاؤل، والمضي قدما في طريق الوحدة وانهاء الانقسام، ونعول دائما على دور الاشقاء في مصر العزيزة في هذا الإطار، ونسجل سعادتنا وفرحنا بهذا الانجاز الذي تم بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل الجهد المصري الكريم".
«« « 8 7 6 5 4 3 2 1  » »»