الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

الأخبار

الإثنين 11 يونيو 2018
رام الله – مكتب رئيس الوزراء: تسلم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، في مكتبه برام الله، تقرير التقييم الوطني لمخاطر جريمتي غسل الأموال وتمويل الإرهاب في فلسطين، من رئيس الفريق الوطني لتقييم جريمتي غسل الأموال وتمويل الإرهاب، محافظ سلطة النقد عزام الشوا.
الخميس 07 يونيو 2018
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "أمام الواقع المتفاقم في بلادنا سارعنا عملنا الحكومي ووجهناه لتعزيز صمود شعبنا وسخرنا كل تدخلاتنا للمواطن أولا من خلال التأكيد على أن تكون لكل بنية ومؤسسة عامة الجاهزية والفاعلية في الاستجابة لاحتياجات المواطنين وتطلعاتهم، وتوفير الأمن والاستقرار لهم، وتطوير وتوسيع شبكات الحماية والأمان الاجتماعي".
الأربعاء 06 يونيو 2018
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "في خضم الصعاب التي نمر بها، نراهن على كل قصص النجاح الفردية والجماعية التي يبديها شعبنا، وهو يتحدى الظروف القاسية والمعاناة الإنسانية. ويعتبر صعود "مركز الشباب الاجتماعي في قلب مخيم طولكرم" إلى دوري المحترفين، أحد صور التحدي والإصرار على النجاح، ويجسد حلم شباب فلسطين في التألق والتفوق، وهو دفعة هامة لقطاع الرياضة الذي تحاصره إسرائيل بالقيود والممارسات لمنع انطلاقه ونموه".
الإثنين 04 يونيو 2018
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، السفير الصيني الجديد لدى فلسطين قواه واي، حيث بحث معه آخر التطورات، وسبل تعزيز التعاون المشترك ما بين البلدين.
الإثنين 04 يونيو 2018
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء. رامي الحمد الله: "تعتبر حماية الإنسان الفلسطيني من المخاطر التي تتهدده، وتوفير سبل ومقومات الحياة الكريمة له، واجبنا الأول والأساس بل ومبرر وجودنا أيضا، لهذا انصب عملنا رغم ما واجهناه ونواجهه من صعاب وقيود وممارسات احتلالية، على تكريس مؤسسات وركائز دولة قادرة على الالتفات لحاجات وتطلعات المواطنين وتنمية قدرتهم على البقاء والثبات في وجه الاحتلال".
الخميس 31 مايو 2018
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "ما أحوجنا ونحن نتصدى للتحديات، إلى المزيد من التكاتف والتواصل والرحمة، اذ تمثل الإفطارات الرمضانية مع عائلات الشهداء، أحد صور التلاحم الشعبي والوفاء لقوة وصبر وتفاني هذه الشريحة المهمة والعزيزة على قلوبنا جميعا
الخميس 31 مايو 2018
مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، مع المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، آخر التطورات السياسية، والتصعيد العسكري الاسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية.
الخميس 31 مايو 2018
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، المفوض الأوروبي لشؤون الأمن جوليان كينغ، بحضور ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين رالف تراف، حيث بحث معه آخر التطورات السياسية والأمنية.
الجمعة 25 مايو 2018
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "إننا نطالب بأوسع اصطفاف دولي حول دعوة فخامة الرئيس محمود عباس لعقد مؤتمر دولي يقر آلية دولية متعددة الأطراف لرعاية عملية السلام،
الأربعاء 23 مايو 2018
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء، وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية، حيث اطلع من خلالهم على اخر التطورات الأمنية في مختلف المحافظات.
«« « 8 7 6 5 4 3 2 1  » »»