الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • زار جامعة الاستقلال - الحمد الله يفتتح قاعة القادمين في استراحة اريحا ويتفقد مرافقها

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: افتتح رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء برفقة مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا، قاعة القادمين في معبر الكرامة "استراحة اريحا"، وأجرى جولة تفقدية لمرافق القاعة.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يترأس اجتماعا لقادة المؤسسة الامنية للاطلاع على اخر التطورات

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الثلاثاء في مكتبه برام الله، اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية، للاطلاع على آخر التطورات الأمنية في المحافظات.

    تفاصيل الخبر
  • خلال تفقده مسجد عقربا الذي احرقه المستوطنون/الحمد الله يحمل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية الكاملة عن استمرار انتهاكات المستوطنين

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: حمّل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، باسم القيادة الفلسطينية، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن استمرار انتهاكات المستوطنين وتهديدهم لحياة شعبنا وعبثهم بمقدراته ومقدساته وأماكن عبادته، بسبب عدم ملاحقتها لمرتكبي مثل هذه الأعمال في السابق، مشددا على أن ذلك يظهر استهتار إسرائيل بكل القيم والأعراف والقوانين الإنسانية بل والدينية أيضا.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع ميلادينوف آخر التطورات السياسية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، لبحث آخر التطورات السياسية، وانتهاكات الاحتلال بحق المواطنين الفلسطينيين خاصة في قطاع غزة.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع ممثلة الدنمارك تعزيز التعاون المشترك

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، مع ممثلة الدنمارك لدى فلسطين نتاليا فينبر، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وآخر التطورات السياسية، وأطلعها على انتهاكات الاحتلال.

    تفاصيل الخبر
  • أكد على عمق العلاقات الثنائية وأواصر الأخوة

    الحمد الله يستقبل رئيس الوزراء الأردني الأسبق طاهر المصري ويطلعه على أخر التطورات

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: جدد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، تأكيده على عمق العلاقات وأواصر الأخوة بين فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية، على كافة الأصعدة، مشددا على ما أكده الرئيس محمود عباس في مؤتمر بيت المقدس الدولي التاسع الذي عقد في مقر الرئاسة برام الله أمس، على أن الشعبين الأردني والفلسطيني شعب واحد بدولتين.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 17 أبريل 2018

أكد مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية المئتين التي عقدها اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله برئاسة الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء، دعمه الكامل لخطاب سيادة الرئيس محمود عباس الشامل والواضح أمام مؤتمر القمة العربية التاسع والعشرين، والذي دعا فيه إلى تبني ودعم خطة السلام التي طرحها في شهر شباط الماضي في مجلس الأمن الدولي

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

ما رأيك بجودة التحاليل الطبية في القطاع الصحي الحكومي


خطط وملفات