الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يطلق العام الدراسي الجديد من مدرسة فيصل الحسيني

    رام الله-مركز الإعلام الحكومي: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "نجتمع اليوم، لنطلق العام الدراسي، من مدرسة الشهيد فيصل الحسيني هنا في رام الله، كما من تجمع أبو نوار، ومن سوسيا، ومن الخان الأحمر، ومن دوما، ومن البلدة القديمة في الخليل، ومن القدس الشرقية وغزة، لنعزز صمود أبنائنا وبناتنا جميعهم، ونشدد على حقهم في تعليم آمن ومستقر ومتطور. ولنبدأ سنة دِراسية جديدة، يرسم فيها ومن خلالها طلبة فلسطين، إصرارهم على الحياة والأمل والثبات في وطنهم".

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع قادة المؤسسة الأمنية في نابلس سبل تحقيق الاستقرار

    رام الله-مركز الإعلام الحكومي: بحث رئيس الوزراء ووزير الداخلية د. رامي الحمد الله مع قادة المؤسسة الأمنية، اليوم السبت، في نابلس، بحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، سبل تحقيق الاستقرار في المحافظة، وانهاء كافة اشكال الفلتان الأمني والتوتر والفوضى.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل السفير المصري لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية

    رام الله- مركز الإعلام الحكومي: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الخميس في مكتبه بوزارة الداخلية في مدينة رام الله، السفير المصري لدى فلسطين وائل عطية لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في فلسطين.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يطلع وفدا من البرلمان الايرلندي على أخر المستجدات السياسية والمالية

    رام الله- مركز الإعلام الحكومي: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم في مكتبه بمدينة رام الله وفدا من البرلمان الايرلندي، حيث أطلعهم على أخر المستجدات السياسية وما يتعرض له أبناء شعبنا جراء الانتهاكات الإسرائيلية.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يطلع الممثل الألماني لدى فلسطين على الانتهاكات الإسرائيلية

    رام الله-مركز الإعلام الحكومي: اطلع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله الممثل الألماني لدى فلسطين بيتر بيرويرث، اليوم الأربعاء، على اخر التطورات السياسية، والانتهاكات الإسرائيلية بحق المواطنين وممتلكاتهم.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله: لن نسمح لأي كان مهما كان موقعه أو علت وظيفته بأخذ القانون باليد

    رام الله-مركز الإعلام الحكومي: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "تَنصَبُ جهودُنا على تَعزيزِ صُمودِ المواطنين وتوفير مقومات بقائهم وثباتهم في أرض وطنهم، ولهذا فإننا نحث الخطى لبسط القانون وتكريس سيادته واجتثاث الفوضى والفلتان والجريمة. وأؤكد لكم على أن القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها سيادة الرئيس الأخ محمود عباس، والحكومة عازمة وماضية في ملاحقة الخارجين عن القانون والمجرمين لضمان تسلميهم للعدالة وتقويض أية محاولات للعبث بحياة وأمن الوطن والمواطن".

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 23 أغسطس 2016

رئيس الوزراء يشكل لجنة تحقيق بخصوص أحداث نابلس,مجلس الوزراء يحذّر من المخططات الإسرائيلية تجاه المسجد الأقصى المبارك,ومن مشروع ليبرمان لتخليد الاحتلال,ويعتمد الإطار العام للخطة الوطنية لاستخدام وسائل الدفع الإلكترونية

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

يتم تقديم المنح الجامعية في وزارة التربية والتعليم العالي لطلبة الثانوية العامة بناءً على


خطط وملفات