الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يبحث مع وزير الخارجية العماني اخر المستجدات وسبل دعم القدس

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس، في مكتبه برام الله، مع وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي، اخر المستجدات السياسية والاقتصادية، وسبل دعم مدينة القدس.

    تفاصيل الخبر
  • دشّن خط ناقل المياه في عقابا بطوباس وأعلن عن رزمة دعم لمؤسسات المحافظة
    الحمد الله: نرفض مقايضة الثوابت الوطنية بالمال السياسي

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: دشّن رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم السبت، خط ناقل عقابا في طوباس، لتلبية احتياجات اهالي البلدة من المياه، وأعلن عن دعم المركز الثقافي في المحافظة بـ900 الف دولار، اضافة الى 150 الف دولار لصالح الملعب البلدي لبلدة عقابا، مؤكدا سعي الحكومة الاعتماد على الذات في ظل تخفيض الدعم الخارجي، ومشددا على رفض مقايضة الثوابت الوطنية بالمال السياسي.

    تفاصيل الخبر
  • حمد الله: جهودنا مستمرة للوصول بالخدمات الى كل مواطن في كل شبر من ارضنا

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "إن انشغال القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، بالتحديات الكبرى التي تواجهها اليوم قضيتنا الوطنية، لن يلغي أو يؤخر اهتمامها الكبير بمتابعة الاحتياجات اليومية للمواطنين، بل يزيدها حرصا وتصميما على تطوير الخدمات ودعم صمود المواطنين وثباتهم على ارضهم".

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع ناصر اخر التطورات على صعيد لجنة الانتخابات

    لتقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاحد، في مكتبه برام الله، رئيس لجنة الانتخابات المركزية د. حنا ناصر، حيث بحث معه اخر التطورات على صعيد لجنة الانتخابات، واطلع على سير عملها وإنجازاته

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع ميلادينوف اخر التطورات السياسية

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، حيث بحث معه آخر التطورات السياسية، والمستجدات على صعيد المصالحة الوطنية.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع تراف متابعة مخرجات الاجتماع الاستثنائي للمانحين

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، مع ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين رالف تراف، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، متابعة مخرجات الاجتماع الاستثنائي للمانحين الذي عقد مؤخرا في مقر الاتحاد الاوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 20 فبراير 2018

أكد مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله برئاسة الدكتور رامي الحمدالله رئيس الوزراء، دعمه الكامل لخطاب سيادة الرئيس محمود عباس الذي سيلقيه اليوم أمام مجلس الأمن الدولي في مقر الأمم المتحدة

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

ما رأيك بجودة التحاليل الطبية في القطاع الصحي الحكومي


خطط وملفات