الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يشارك في الافطار الجماعي للأيتام بعنبتا في طولكرم

    شارك رئيس الوزراء في الافطار الجماعي الخيري للأيتام الذي اقامته لجنة زكاة عنبتا، اليوم السبت في روضة الايمان النموذجية، بحضور محافظ محافظة طولكرم عصام ابو بكر، ووزير الاوقاف يوسف ادعيس، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

    تفاصيل الخبر
  • خلال مشاركته في الافطار الجماعي المركزي لأسر الشهداء/ الحمد الله: سنواصل عملنا لتحسين مخصصات أسر الشهداء في اقرب وقت ممكن

    أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله أن الحكومة إلى جانب مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية المختصة، ستواصل العمل لتحسين مخصصات اسر الشهداء في اقرب وقت ممكن، وانها تسعى لضمان عدم المس بحقوق أسر الشهداء حتى في ظل الأزمات والصعوبات المالية التي تعصف بها، مشددا على السعي للارتقاء بظروف حياتهم، والإستمرار في تقديم الخدمات لهم في الوطن وخارجه، على قاعدة العدل والمساواة ودون أي تمييز.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يثمن تضامن رؤساء بلديات فرنسية مع الأسير القائد مروان البرغوثي

    ثمن رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، جهود شبكة مروان البرغوثي للمدن الفرنسية في التضامن والوقوف إلى جانب الأسير القائد مروان البرغوثي، معتبرا انه يمثل رمزا للحركة الأسيرة، ومشيدا في هذا السياق بكل من يدعم ترشيحه لجائزة نوبل للسلام.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يتسلم التقرير السنوي للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان للعام 2015

    تسلم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، التقرير السنوي للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان للعام 2015، من المفوض العام للهيئة فارسين شاهين بحضور عدد من أعضاء مجلس المفوضين.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع وزير خارجية بولندا أخر الأوضاع السياسية والتعاون المشترك

    استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، وزير خارجية بولندا فيتولد فاشيكوفسكي، بحضور وزير الخارجية الفلسطيني د. رياض المالكي، وممثلة بولندا لدى فلسطين ألكساندرا بوكوسكا، حيث أطلعه على مستجدات الأوضاع والتطورات السياسية، وبحث معه سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يوقع مع الاتحاد الأوروبي اتفاقية إطار لدعم عدد من القطاعات الحيوية

    وقع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، مع مسؤول ملف التعاون بين الاتحاد الأوروبي ودول الجوار مايكل كولير، اتفاقية إطار لدعم عدد من القطاعات الحيوية أهمها الصحة والتعليم والتنمية الاجتماعية.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 28 يونيو 2016

أكد مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها اليوم الثلاثاء، في مدينة رام الله، برئاسة الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء، أن شعبنا الفلسطيني وهو يشارك أمتنا العربية والإسلامية الاحتفال بافتتاح مكتب ممثلية منظمة التعاون الإسلامي في فلسطين، فإنه يبدي أسفه لعدم تمكن الدكتور إياد مدني من زيارة فلسطين، ويعرب عن ترحيبه الدائم بزيارته وتمنياته بتمكنه من زيارة فلسطين ومدينة القدس بشكل خاص في القريب العاجل. وشدد المجلس على أن افتتاح المكتب يحمل معاني كبيرة وهامة

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

هل تعرضت خلال العام الماضي (2015) أثناء تلقيك خدمة حكومية لأي مما يلي:



خطط وملفات