الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله: سنحافظ على الاراضي الوقفية الاسلامية والمسيحية وسنقف في وجه أي تسريب لها

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على أهمية الوقف الاسلامي المسيحي في القدس وسائر الاراضي الفلسطينية المحتلة، والجهود المبذولة بهدف الحفاظ على الاراضي الوقفية الاسلامية والمسيحية والوقوف في وجه أي تسريب للأراضي والعقارات من خلال البيع او التأجير.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع ميلادينوف تطورات ملف المصالحة

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، حيث بحث مع تطورات ملف المصالحة.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع غرينبلات آخر التطورات السياسية وملف المصالحة

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، المبعوث الأمريكي الخاص لعملية السلام جيسون غرينبلات، بحضور القنصل الامريكي العام في القدس دونالد بلوم، ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في فلسطين مونيكا أولسن، والوفد المرافق، حيث بحث معه آخر التطورات السياسية والاقتصادية، وتطورات ملف المصالحة الوطنية.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يترأس اجتماع اللجنة المكلفة بموضوع متابعة انضمام فلسطين للإنتربول

    رام الله – مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء اليوم الخميس في مكتبه برام الله، اجتماع اللجنة المنبثقة عن قرار السيد الرئيس محمود عباس الصادر في 7/10/2017 بشأن تفعيل دولة فلسطين والاستفادة من انضمامها للشرطة الدولية الانتربول.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يطلع نائب وزير خارجية السويد على آخر التطورات السياسية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، مع نائب وزير خارجية السويد أنيكا سودير، بحضور القنصل العام للسويد آن صوفي نيلسون، آخر التطورات السياسية.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع مسؤول ياباني آخر المستجدات السياسية والاقتصادية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، مدير دائرة الشرق الاوسط في الخارجية اليابانية يوتاكا كاشيوابارا، بحضور السفير الياباني لدى فلسطين تاكيشي اوكوبو، حيث بحث معه آخر المستجدات السياسية والاقتصادية، وتطورات ملف المصالحة الوطنية.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 17 أكتوبر 2017

أعرب مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها اليوم في مدينة رام الله برئاسة الدكتور رامي الحمدالله رئيس الوزراء عن شكره العميق باسم شعبنا الفلسطيني وقيادته للجهود الكبيرة التي قامت بها جمهورية مصر العربية لإنجاز اتفاق المصالحة الفلسطينية، وإعادة اللحمة للوطن والشعب الفلسطيني، وأشاد المجلس بكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الهام، وصولاً لتمكين حكومة الوفاق الوطني من ممارسة عملها بحرية في قطاع غزة.

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

تقوم وحدات الشكاوى في الدوائر الحكومية بمعالجة الشكاوى بشكل جيد


خطط وملفات