الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله: الحكومة تدعم العمل النقابي وتؤكد على حريته

    رام الله - مكتب رئيس الوزراء : التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وفدا من المنظمات الشعبية المتمثلة برؤساء وممثلي النقابات والاتحادات الشعبية، حيث اطلع على واقعها وانجازاتها بالإضافة إلى أهم احتياجاتها.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل وزير الدولة الايرلندي لشؤون الدفاع

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، وزير الدولة لشؤون الدفاع الايرلندي بول كيهو، بحضور ممثل ايرلندا لدى فلسطين جوناثان كونلون، حيث أطلعه على التطورات السياسية وانتهاكات الاحتلال.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يطلع على سير عمل لجنة التحقيق في أحداث "مجمع المحاكم" وبيت لحم

    رام الله - مكتب رئيس الوزراء: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، اللجنة المكلفة بالتحقيق في الأحداث التي جرت أمام "مجمع المحاكم" في البيرة وفي بيت لحم يوم الأحد 12-3-2017، حيث اطلع على سير عمل اللجنة ومجريات التحقيق.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يترأس اجتماعا لمحافظي ونواب الصناديق العربية والإسلامية

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، اجتماعا لمحافظي ونواب الصناديق العربية والإسلامية في فلسطين، حيث جرى بحث العديد من القضايا والخطط المستقبلية لعمل الصناديق.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل الأسير المحرر إبراهيم المسالمة

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء : استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، الأسير المحرر إبراهيم المسالمة، والذي قضى 17 عاما في سجون الاحتلال، بحضور أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع وزير الخارجية الايطالي سبل تعزيز التعاون

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، وزير الخارجية الايطالي انجلينو الفانو، بحضور وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، والقنصل الإيطالي العام في القدس فابيو سوكولوتشي، حيث بحث معه سبل تعزيز التعاون المشترك، وأطلعه على آخر التطورات السياسية وانتهاكات الاحتلال.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 21 مارس 2017

الحكومة لن تتوقف عن مواجهة حالات الفلتان والخروج على القانون,وجه التحية إلى أهلنا في محافظة أريحا والأغوار,مجلس الوزراء: يقرر إنشاء هيئة لتطوير أريحا والأغوار,وتنفيذ عدد من المشاريع التنموية في المحافظة

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

تقوم وحدات الشكاوى في الدوائر الحكومية بمعالجة الشكاوى بشكل جيد


خطط وملفات