الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يبحث مع ملادينوف سبل تعزيز التعاون

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، حيث بحث معه سبل التنسيق والتعاون المشترك.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله: رغم انخفاض نسبة المساعدات الخارجية لن نقايض مشروعنا الوطني بأية أموال

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "إن الظروف التي نعمل بها استثنائية وصعبة، حيث انخفضت نسبة المساعدات الخارجية بنسبة 70٪، رغم ذلك تغلبنا على هذه الظروف والتقارير الدولية تشيد بأداء الحكومة، ونطالب المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل للسماح لنا بالاستثمار في المناطق المسماة "ج"، حيث ستشكل رافدا ماليا بقيمة 3.5 مليار دولار سنويا إذا ما استثمرنا فيها حسب البنك الدولي، ولن نقايض برنامجنا السياسي بأية أموال، مثلما قال الرئيس محمود عباس، ونطالب بإنهاء الاحتلال عن أرضنا ولا تراجع عن حل الدولتين لتحقيق استقلالنا ودولتنا".

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يترأس اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية ويتسلم تقريرا عن أنشطة هيئة التوجيه السياسي والوطني

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله اليوم الأربعاء، في مكتبه في رام الله، اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية، حيث اطلع على آخر التقارير الأمنية الميدانية، وجهود المؤسسة الأمنية في حماية أمن المواطنين وحرياتهم، وتحقيق الاستقرار في مختلف المحافظات.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله: من الضروري اعتراف دول الاتحاد الأوروبي بفلسطين كخطوة لإنقاذ حل الدولتين

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، وفدا من لجنة فلسطين في البرلمان الأوروبي، برئاسة نائب رئيس اللجنة نيوكليس سيليكيوتيس، وبحضور ممثل الاتحاد الأوروبي رالف تراف حيث أطلعهم على آخر التطورات السياسية والاقتصادية.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يتفقد إدارة المعابر والحدود واستراحة أريحا ويطلع على خطط توسيعها

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: تفقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين المعابر والحدود واستراحة المسافرين في أريحا، بحضور محافظ محافظة أريحا والاغوار ماجد الفتياني، ومدير عام إدارة المعابر والحدود نظمي مهنا، حيث اطلع على الخطط لتوسعة مرافق المعابر والاستراحة، وسبل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يقوم بزيارة مفاجئة لدائرة التحويلات الطبية ويؤكد أهمية تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: في زيارة مفاجئة صباح اليوم الاثنين، تفقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، دائرة التحويلات الطبية بوزارة الصحة في رام الله، وأجرى جولة في الأقسام المختلفة هناك واطلع على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 21 فبراير 2017

حذّر مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء، من الخطوات التي ستقدم عليها الحكومة الإسرائيلية إثر اللقاء الذي جمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي. وأكد المجلس أن الحكومة الإسرائيلية ستفسر تأكيد الرئيس الأمريكي برفض القرارات الأحادية ضد إسرائيل في الأمم المتحدة ودعوته لضبط الاستيطان وذلك بالإمعان في انتهاكاتها لقرارات الشرعية الدولية وفي تصعيد جرائمها ومخططاتها الاستيطانية وترسيخ احتلالها لإجهاض أي إمكانية لإقامة دولة فلسطينية مستقلة في الضفة الغربية وقطاع غزة وعاصمتها القدس الشرقية.

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

هل انت راض عن مستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة المحلية في منطقتك ؟


خطط وملفات