الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يبحث مع البنك الأوروبي للتنمية تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية

    بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، مع وفد من البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، سبل تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في فلسطين، بحضور وزير المالية شكري بشارة، ووزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل وفدا من أعضاء الكنيست العرب

    استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، وفدا من النواب العرب في الكنيست الإسرائيلي برئاسة النائب د. احمد الطيبي.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يلتقي رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للتحقيق في الجرائم الإسرائيلية

    التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للتحقيق في جرائم الحرب التي شنتها إسرائيل على غزة عام 2014 فريد الجلاد وعدد من أعضاء اللجنة، حيث اطلع على أخر ما توصلت إليه اللجنة في التحقيق والتقارير الصادرة بخصوص الجرائم الإسرائيلية.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يلتقي محافظ سلطة النقد

    التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، محافظ سلطة النقد عزام الشوا، بحضور المحافظ الأسبق لمحافظ سلطة النقد جورج العبد، حيث بحث معه أخر التطورات على صعيد القطاع المالي والمصرفي.

    تفاصيل الخبر
  • خلال كلمته في اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات/ الحمد الله يؤكد اتخاذ الحكومة لخطوات جادة بالشراكة مع القطاع الخاص لنقل فلسطين من مستورد ومستهلك للتكنولوجيا إلى مساهم فاعل وحيوي في صناعتها وتصديرها

    قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "إننا مطالبون جميعا بتعزيز قدرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحدي الصعاب التي تحاصره، وفي مقدمتها سيطرة الاحتلال الإسرائيلي على طيفنا الترددي وحرماننا من استخدامه في تطوير منظومة الاتصالات ومواكبة المستجدات الدولية، وتقييد حرية ونطاق عمل الشركات الوطنية، فهذا القطاع يعتمد بالأساس على "العنصر البشري"، ونحن في فلسطين نمتلك مخزونا إستراتيجيا وكبيرا من العقول والخبرات والسواعد الشابة المبدعة والمميزة، إذ أننا مجتمع فتي بإمتياز، مما يؤهلنا بل ويدفعنا إلى تكريس مجتمع واقتصاد المعرفة وسد الفجوة الرقمية، وتصنيع التكنولوجيا ومواكبة آخر التطورات، وإتاحة الفرص والبيئة المناسبة لنمو الشركات والمشاريع الريادية الناشئة".

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل نائب وزير خارجية أذربيجان

    استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، نائب وزير خارجية اذربيجان اراز ازيموف، حيث أطلعه على التطورات السياسية ومستجدات الوضع الراهن، وبحث معه تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 17 مايو 2016

وجه تحية إكبار واعتزاز إلى أبناء شعبنا في ذكرى النكبة,مجلس الوزراء يؤكد على موقف القيادة في تأييد المبادرة الفرنسية ودعمها,ويشيد بنجاح تنظيم معرض فلسطين الدولي للكتاب

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

هل تعرضت خلال العام الماضي (2015) أثناء تلقيك خدمة حكومية لأي مما يلي:



خطط وملفات