الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يعرب عن ارتياح القيادة والحكومة والمواطنين لنتائج الحملة الأمنية في توفير الأمن وتحقيق الاستقرار

    أعرب رئيس الوزراء ووزير الداخلية د. رامي الحمد الله عن ارتياح القيادة والحكومة والمواطنين لنتائج الحملة الأمنية وجهود المؤسسة الأمنية في توفير الأمن، وتحقيق الاستقرار في مختلف المحافظات، وتقديم الخارجين عن القانون للعدالة

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله: لن نسمح لإسرائيل باستخدام جثامين الشهداء كورقة ابتزاز او ضغط

    رام الله- مركز الاعلام الحكومي: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "لن نسمح لإسرائيل باستخدام جثامين الشهداء كورقة ابتزاز او ضغط على القيادة والحكومة وشعبنا، في وجه التحركات لنيل حقوقنا المشروعة بإنهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967."

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يطلع على أوضاع أبناء شعبنا في سوريا خاصة في المخيمات

    التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء بمكتبه في رام الله مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير في سوريا السفير أنور عبد الهادي، حيث اطلع على أوضاع أبناء شعبنا في سوريا خاصة في المخيمات

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سبل دعم المشاريع الحيوية

    رام الله- مركز الإعلام الحكومي: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، مع نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حافظ غانم، والوفد المرافق له، سبل تعزيز التعاون، ودعم المشاريع الحيوية في فلسطين.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل القنصل اليوناني لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية

    رام الله- مركز الاعلام الحكومي: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، القنصل العام اليوناني في القدس جورجيوس زكاريوداكس لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل ممثلة ايرلندا لمناسبة انتهاء مهامها الرسمية

    رام الله- مركز الاعلام الحكومي: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، ممثلة جمهورية ايرلندا لدى فلسطين مارتينا فيني، لمناسبة انتهاء مهامها الرسمية.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 26 يوليو 2016

استهل الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء، جلسته الأسبوعية التي عقدها اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله برئاسته، بتقديم أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة الأخوية باسمه وباسم أعضاء مجلس الوزراء إلى سيادة الرئيس محمود عباس بوفاة شقيقه المغفور له بإذن الله تعالى عمر عباس، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهم سيادة الرئيس وعائلة الفقيد وجميع آل عباس الكرام جميل الصبر وحسن العزاء.

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

يتم تقديم المنح الجامعية في وزارة التربية والتعليم العالي لطلبة الثانوية العامة بناءً على


خطط وملفات