الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يبحث مع قادة كل من فتح وحماس تنسيق الجهود لتكريس المصالحة

    غزة- مكتب رئيس الوزراء: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، في ختام جولته بقطاع غزة اليوم الخميس، كل من قادة فتح وحماس في قطاع غزة، حيث بحث معهم تنسيق الجهود لتكريس المصالحة بخطوات ملموسة على أرض الواقع، خاصة في ظل الأجواء الإيجابية التي ترافقها.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله من غزة: وحدتنا صمام الأمان في هذه المرحلة التاريخية الفارقة التي تمر بها قضيتنا الوطنية

    غزة- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله خلال مؤتمر صحفي فور وصوله قطاع غزة: "نتواجد هذه المرة، في كنف غزة المحاصرة، محملين بالكثير من المسؤولية والمهام الصعبة، كما بالكثير من العزيمة والإصرار على إنهاء الانقسام، فاليوم وأكثر من أي وقت مضى

    تفاصيل الخبر
  • عرض رؤية لعمل وزارة الداخلية وقوى الأمن التابعة لها في غزة الحمد الله يعقد اجتماعا امنيا بوزارة الداخلية في غزة

    غزة-مكتب رئيس الوزراء: عقد رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس، اجتماعا أمنيا بوزارة الداخلية في غزة، حيث أكد أن ملف الأمن كما كافة الملفات سيحل بشكل تدرجي ومدروس، وبناء على اتفاق المصالحة وإرادة صلبة لإنهاء الانقسام.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يطلع قناصل وسفراء وممثلي الاتحاد الأوروبي على آخر التطورات السياسية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، مع قناصل وسفراء وممثلي الاتحاد الأوروبي بحضور وزير الخارجية رياض المالكي، آخر التطورات السياسية خاصة بعد نية الولايات الأمريكية نقل سفارتها إلى القدس والاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل، بالإضافة إلى تطورات المصالحة الوطنية وجهود الحكومة في تكريسها على أرض الواقع.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يقدم واجب العزاء لذوي الشهيد عودة في بلدة قصرة

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: قدم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، باسم الرئيس محمود عباس، واجب العزاء لذوي الشهيد محمود عودة، الذي ارتقى شهيدا برصاص المستوطنين، خلال عمله في ارضه في بلدة قصرة جنوب نابلس.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل القائد العام لقوات الكاربنيري الايطالية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء، وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، القائد العام لقوات الكاربنيري الايطالية توليو ديل سيت، والوفد المرافق له، بحضور القنصل الإيطالي العام في القدس فابيو سوكولوفيتش، والمساعد الأمني لوزير الداخلية اللواء محمد الجبريني.

    تفاصيل الخبر
تعميم بشأن آلية جمع البيانات وتسجيل اسماء الموظفين في المحافظات الجنوبية

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 12 ديسمبر 2017

استهل الدكتور رامي الحمدالله رئيس الوزراء، جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية التي عقدها اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله برئاسته، بتوجيه تحية إجلال وإكبار لأبناء شعبنا الصامد المرابط في القدس الشريف، وفي محافظات الوطن كافة، في قطاع غزة والضفة الغربية، وفي مخيمات اللجوء والشتات، وإلى الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

ما رأيك بجودة التحاليل الطبية في القطاع الصحي الحكومي


خطط وملفات