الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

الأخبار

الثلاثاء 22 مايو 2018
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: تحت رعاية وحضور رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وقعت وزارات التربية والتعليم العالي، والتنمية الاجتماعية، ووزارة الصحة، مع مؤسسة انجيج للخدمات التعليمية والشبابية، مذكرة تفاهم لتحقيق التعاون في مجال تطوير التعليم في المدارس الفلسطينية وبرامج الطفولة والصحة النفسية والمدرسية، والانضمام لمبادرة دعم التعليم.
الخميس 17 مايو 2018
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: غادر رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس، أرض الوطن متوجها إلى إسطنبول بتركيا، للمشاركة نيابة عن السيد الرئيس محمود عباس في القمة الطارئة لمنظمة التعاون الإسلامي، بخصوص التطورات الخطيرة في فلسطين لا سيما في غزة والقدس.
الإثنين 14 مايو 2018
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "إن كل مستشفى أو مركز صحي حكومي نبنيه، ومع كل إضافة وبنية جديدة فيها، سواء على صعيد الأجهزة والمعدات أو الكفاءات الوطنية المتخصصة، هو محفز وموجه لعملنا في توطين العلاج ودعم الموارد الذاتية، وهو قصة نجاح في إعمال حق أبناء شعبنا في الحصول على خدمة طبية آمنة وذات جودة ومستدامة".
الأحد 13 مايو 2018
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، وفدا من نقابة المهندسين برئاسة نقيبها د. جلال الدبيك، حيث اطلع على أهم خطط النقابة واحتياجاتها.
الخميس 10 مايو 2018
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية إلى مقر سلطة المياه برام الله، حيث التقى رئيس السلطة مازن غنيم والمدراء والموظفين فيها، واطلع على أهم المشاريع المنفذة، والخطط المستقبلية لسلطة المياه في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالإضافة إلى المعيقات والصعوبات التي تواجه عمل طواقمها.
الثلاثاء 08 مايو 2018
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الثلاثاء في مكتبه برام الله، وزير الثقافة المغربي محمد الاعرج، بحضور وزير الثقافة الفلسطيني د. ايهاب بسيسو، والسفير المغربي لدى فلسطين محمد الحمزاوي.
الإثنين 07 مايو 2018
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: ترأست مستشارة رئيس الوزراء د. خيرية رصاص، اليوم الاثنين، في مكتب رئيس الوزراء برام الله، اجتماعا للجنة الخاصة بإعداد مشروع قانون السلامة الطبية والصحية.
الإثنين 07 مايو 2018
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: تسلم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، في مكتبه برام الله، التقرير السنوي لهيئة مكافحة الفساد للعام 2017، من رئيس الهيئة رفيق النتشة، وأعضاء مجلس ادارتها.
الأحد 06 مايو 2018
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، رئيس وزراء إقليم فلاندرز البلجيكي جيرت بورجوا، والوفد المرافق، بحضور وزير الثقافة الفلسطيني د. ايهاب بسيسو، والقنصل البلجيكي العام في القدس دانييلي هافين.
الأحد 06 مايو 2018
رام الله – مكتب رئيس الوزراء: تفقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد، معرض فلسطين الدولي للكتاب في دورته الحادية عشرة، يرافقه وزير الثقافة د. إيهاب بسيسو، وذلك في مقر المكتبة الوطنية بسردا شمال رام الله.
«« « 8 7 6 5 4 3 2 1  » »»