الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا

الأخبار

الخميس 07 ديسمبر 2017
غزة- مكتب رئيس الوزراء: التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، في ختام جولته بقطاع غزة اليوم الخميس، كل من قادة فتح وحماس في قطاع غزة، حيث بحث معهم تنسيق الجهود لتكريس المصالحة بخطوات ملموسة على أرض الواقع، خاصة في ظل الأجواء الإيجابية التي ترافقها.
الخميس 07 ديسمبر 2017
غزة- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله خلال مؤتمر صحفي فور وصوله قطاع غزة: "نتواجد هذه المرة، في كنف غزة المحاصرة، محملين بالكثير من المسؤولية والمهام الصعبة، كما بالكثير من العزيمة والإصرار على إنهاء الانقسام، فاليوم وأكثر من أي وقت مضى
الخميس 07 ديسمبر 2017
غزة-مكتب رئيس الوزراء: عقد رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس، اجتماعا أمنيا بوزارة الداخلية في غزة، حيث أكد أن ملف الأمن كما كافة الملفات سيحل بشكل تدرجي ومدروس، وبناء على اتفاق المصالحة وإرادة صلبة لإنهاء الانقسام.
الأربعاء 06 ديسمبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، مع قناصل وسفراء وممثلي الاتحاد الأوروبي بحضور وزير الخارجية رياض المالكي، آخر التطورات السياسية خاصة بعد نية الولايات الأمريكية نقل سفارتها إلى القدس والاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل، بالإضافة إلى تطورات المصالحة الوطنية وجهود الحكومة في تكريسها على أرض الواقع.
الإثنين 04 ديسمبر 2017
رام الله-مكتب رئيس الوزراء: قدم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، باسم الرئيس محمود عباس، واجب العزاء لذوي الشهيد محمود عودة، الذي ارتقى شهيدا برصاص المستوطنين، خلال عمله في ارضه في بلدة قصرة جنوب نابلس.
الأحد 03 ديسمبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء، وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، القائد العام لقوات الكاربنيري الايطالية توليو ديل سيت، والوفد المرافق له، بحضور القنصل الإيطالي العام في القدس فابيو سوكولوفيتش، والمساعد الأمني لوزير الداخلية اللواء محمد الجبريني.
الأحد 03 ديسمبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، مع القنصل الفرنسي العام بيير كوشارد آخر التطورات السياسية خاصة على صعيد مدينة القدس.
السبت 02 ديسمبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "على شعوب ودول العالم أن تدرك العواقب الوخيمة التي سنشهدها في حال المساس بالقدس أو بثوابتنا الوطنية والقومية. فالاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل أو نقل السفارة الأمريكية إليها سيجر المنطقة إلى المزيد من عدم الاستقرار وسيدمر كل فرص السلام.
الخميس 30 نوفمبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: أجرى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الخميس جولة تفقدية لمستشفى المطلع في القدس، واطلع على عمل واحتياجات مختلف الأقسام فيه، مشيدا بجهود طواقم المستشفى، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس، لهم ولكافة العاملات والعاملين في مشافي القدس على جهودهم الإنسانية النبيلة في صون سلامة وحياة أبناء شعبنا والوقوف عند احتياجاتهم.
الخميس 30 نوفمبر 2017
رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحضور ورعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وقعت الحكومة الفلسطينية ممثلة بوزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، مع نائب وزير التجارة الصيني وانغ شوون، مذكرة تفاهم التجارة الحرة بين فلسطين والصين، اليوم الخميس في مكتب رئيس الوزراء برام الله.
«« « 8 7 6 5 4 3 2 1  » »»