الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يفتتح المرحلة الأولى من شارع الرئيس محمود عباس في بلدة يعبد ويضع حجر الأساس لإنشاء مركز صحي متخصص فيها

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: افتتح رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الاثنين، في بلدة يعبد بجنين، المرحلة الأولى من شارع الرئيس محمود عباس، ووضع حجر الأساس لمركز الطوارئ والولادة الآمنة في البلدة، وأعلن عن رصد 2.6 مليون يورو لبناء وتجهيز مركز جراحة القلب والقسطرة في مستشفى جنين الحكومي، و300 ألف يورو لاستكمال المرحلة الثانية من شارع الرئيس، مشيرا إلى أنه جاري العمل على إنشاء مشروع محطة توليد الكهرباء بقدرة 450 ميغاواط في محافظة جنين تغطي احتياجات نصف الضفة الغربية وستكون جاهزة بحلول عام 2020.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يعقد اجتماعا مع رؤساء مؤسسات قطاع العدالة وسيادة القانون لبحث مشروع قانون السلطة القضائية

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: عقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الإثنين بمكتبه في رام الله، اجتماعا مع رؤساء مؤسسات قطاع العدالة وسيادة القانون، كل من رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي عماد سليم، وزير العدل علي أبو دياك، النائب العام أحمد براك، بالإضافة لمستشار سيادة الرئيس للشؤون القانونية حسن العوري.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع "القضاء" والنائب العام مشروع التعديل المقترح لقانون السلطة القضائية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الاحد في مكتبه برام الله، وفدا من مجلس القضاء الأعلى برئاسة رئيس المجلس عماد سليم، والنائب العام د. أحمد براك، بحضور وزير العدل علي أبو دياك، لمناقشة مشروع التعديل المقترح لقانون السلطة القضائية.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يتسلم التقرير السنوي للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان لعام 2017

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: تسلم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، التقرير السنوي للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان لعام 2016، من المفوض العام للهيئة فارسين شاهين بحضور عدد من أعضاء مجلس المفوضين.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يترأس اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية ومدراء العمليات في الضفة، حيث اطلع على اخر الأوضاع الأمنية في مختلف المحافظات.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع وفد من وكالة التنمية الأميركية تعزيز التعاون وزيادة الدعم

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، مع وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، من مكتب الوكالة بواشنطن، سبل تعزيز التعاون وزيادة الدعم المقدم من الوكالة لصالح المشاريع في فلسطين، بحضور القنصل الأمريكي العام في القدس دونالد بلوم، ومديرة الوكالة في فلسطين.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 25 يوليه 2017

أكد دعمه وتأييده لمواقف سيادة الرئيس بشأن القدس والمسجد الأقصى المبارك,وحدة شعبنا العظيم في مدينة القدس وتلاحمه أهّلهم لنيل أرفع أوسمة الشرف,مجلس الوزراء يقرر البدء بصرف المبلغ الذي خصصه سيادة الرئيس لدعم القدس

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

تقوم وحدات الشكاوى في الدوائر الحكومية بمعالجة الشكاوى بشكل جيد


خطط وملفات