الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يبحث مع البنك الدولي دعم مشاريع تنموية خاصة في الطاقة والمياه والزراعة

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، مع وفدا من البنك الدولي برئاسة ممثلة البنك الدولي في فلسطين مارينا ويس، سبل دعم عدد من المشاريع التنموية في فلسطين، للمساهمة في التنمية الاقتصادية وخلق فرص عمل للمواطنين.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يترأس اجتماعا لبحث سبل تحويل محطة توليد غزة للعمل بالغاز الطبيعي

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اجتماعا اليوم الثلاثاء في مكتبه برام الله لبحث سبل تحويل محطة توليد الكهرباء في غزة للعمل بالغاز الطبيعي.

    تفاصيل الخبر
  • برعاية وحضور رئيس الوزراء التربية والتعليم وصندوق الاستثمار يوقعان اتفاقية لتركيب أنظمة توليد كهرباء من الطاقة الشمسية لـ 500 مدرسة حكومية

    رام الله – مكتب رئيس الوزراء: برعاية وحضور رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وقعت وزارة التربية والتعليم العالي وصندوق الاستثمار الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، في مكتب رئيس الوزراء بمدينة رام الله، اتفاقية لتطوير وتركيب أنظمة توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية على أسطح 500 مدرسة حكومية، بقدرة إجمالية ستصل 35 ميجا واط وحجم استثماري من الصندوق متوقع أن يصل إلى 35 مليون دولار على مدار 4 سنوات.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل وفدا من "الكنيسة اللوثرية" ويثمن دعمها المستمر

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، وفدا من رعاة الكنيسة اللوثرية من دول العالم، برئاسة الراعي الجديد للكنيسة اﻹنجيلية اللوثرية في الأردن والأراضي المقدسة سيادة المطران "سني ابراهيم" تشارلي عازر

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله: نحتفل بيوم الشجرة في وقت يلتف فيه شعبنا حول قيادته للمزيد من التجذر بأرضنا وهويتنا

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله :"إن حماية الأرض وصون هويتها في وجه التحديات والممارسات الإسرائيلية، وفي وجه مخططات انتزاع وتبديد هويتها، إنما تفرض علينا جميعا الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الوطنية والمجتمعية، وتنفيذ المزيد من المشاريع والحملات والمبادرات للدفاع عن الأرض ومساندة أصحابها

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع المفوض العام للأونروا أخر التطورات

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: شدد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على ضرورة خروج المجتمع الدولي بموقف واضح وصريح حول وضع وكالة الغوث، لا سيما تقديم ضمانات باستمرارها في تقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين، دون أي تقليص او تقصير.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 16 يناير 2018

كد مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور رامي الحمدالله رئيس الوزراء تأييده للمواقف التي أعلنها سيادة الرئيس محمود عباس في خطابه أمام المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية، ودعمه الكامل لقرارات المجلس. وأعرب عن تقديره لإشادة الرئيس بإنجازات الحكومة وجهودها المتواصلة لتلبية احتياجات شعبنا في مختلف مناطق تواجده.

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

ما رأيك بجودة التحاليل الطبية في القطاع الصحي الحكومي


خطط وملفات