الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • تحت رعاية وحضور رئيس الوزراء-توقيع مذكرة تفاهم بين وزارات "التعليم" و"التنمية" و"الصحة" مع مؤسسة انجيج في مجال تطوير التعليم والتدريب

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: تحت رعاية وحضور رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وقعت وزارات التربية والتعليم العالي، والتنمية الاجتماعية، ووزارة الصحة، مع مؤسسة انجيج للخدمات التعليمية والشبابية، مذكرة تفاهم لتحقيق التعاون في مجال تطوير التعليم في المدارس الفلسطينية وبرامج الطفولة والصحة النفسية والمدرسية، والانضمام لمبادرة دعم التعليم.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يفتتح قسم غسيل الكلى الجديد في مجمع فلسطين الطبي برام الله

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "إن كل مستشفى أو مركز صحي حكومي نبنيه، ومع كل إضافة وبنية جديدة فيها، سواء على صعيد الأجهزة والمعدات أو الكفاءات الوطنية المتخصصة، هو محفز وموجه لعملنا في توطين العلاج ودعم الموارد الذاتية، وهو قصة نجاح في إعمال حق أبناء شعبنا في الحصول على خدمة طبية آمنة وذات جودة ومستدامة".

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل وفدا من نقابة المهندسين ويطلع على أهم احتياجاتها

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، وفدا من نقابة المهندسين برئاسة نقيبها د. جلال الدبيك، حيث اطلع على أهم خطط النقابة واحتياجاتها.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يتفقد سلطة المياه ويطلع على أهم المشاريع المنفذة والخطط المستقبلية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية إلى مقر سلطة المياه برام الله، حيث التقى رئيس السلطة مازن غنيم والمدراء والموظفين فيها، واطلع على أهم المشاريع المنفذة، والخطط المستقبلية لسلطة المياه في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالإضافة إلى المعيقات والصعوبات التي تواجه عمل طواقمها.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يستقبل وزير الثقافة المغربي

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الثلاثاء في مكتبه برام الله، وزير الثقافة المغربي محمد الاعرج، بحضور وزير الثقافة الفلسطيني د. ايهاب بسيسو، والسفير المغربي لدى فلسطين محمد الحمزاوي.

    تفاصيل الخبر
  • رصاص تترأس اجتماعا للجنة الخاصة بإعداد مشروع قانون السلامة الطبية والصحية

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: ترأست مستشارة رئيس الوزراء د. خيرية رصاص، اليوم الاثنين، في مكتب رئيس الوزراء برام الله، اجتماعا للجنة الخاصة بإعداد مشروع قانون السلامة الطبية والصحية.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 22 مايو 2018

استهل الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية التي عقدها المجلس اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله برئاسته، بالإعراب عن تمنياته وأعضاء مجلس الوزراء وعموم الشعب الفلسطيني لسيادة الرئيس بالشفاء العاجل، والإبتهال إلى المولى عز وجل أن يمن على سيادته بموفور الصحة والعافية وطول العمر

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

ما رأيك بجودة التحاليل الطبية في القطاع الصحي الحكومي


خطط وملفات