الرئيسية عن الامانة العامة رئيس الوزراء الشكاوي اتصل بنا
  • الحمد الله يعقد اجتماعا مع رؤساء مؤسسات قطاع العدالة وسيادة القانون لبحث مشروع قانون السلطة القضائية

    رام الله-مكتب رئيس الوزراء: عقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الإثنين بمكتبه في رام الله، اجتماعا مع رؤساء مؤسسات قطاع العدالة وسيادة القانون، كل من رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي عماد سليم، وزير العدل علي أبو دياك، النائب العام أحمد براك، بالإضافة لمستشار سيادة الرئيس للشؤون القانونية حسن العوري.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع "القضاء" والنائب العام مشروع التعديل المقترح لقانون السلطة القضائية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الاحد في مكتبه برام الله، وفدا من مجلس القضاء الأعلى برئاسة رئيس المجلس عماد سليم، والنائب العام د. أحمد براك، بحضور وزير العدل علي أبو دياك، لمناقشة مشروع التعديل المقترح لقانون السلطة القضائية.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يتسلم التقرير السنوي للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان لعام 2017

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: تسلم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، التقرير السنوي للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان لعام 2016، من المفوض العام للهيئة فارسين شاهين بحضور عدد من أعضاء مجلس المفوضين.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يترأس اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية ومدراء العمليات في الضفة، حيث اطلع على اخر الأوضاع الأمنية في مختلف المحافظات.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع وفد من وكالة التنمية الأميركية تعزيز التعاون وزيادة الدعم

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، مع وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، من مكتب الوكالة بواشنطن، سبل تعزيز التعاون وزيادة الدعم المقدم من الوكالة لصالح المشاريع في فلسطين، بحضور القنصل الأمريكي العام في القدس دونالد بلوم، ومديرة الوكالة في فلسطين.

    تفاصيل الخبر
  • الحمد الله يبحث مع سفيرة امريكا في الامم المتحدة آخر التطورات

    رام الله- مكتب رئيس الوزراء: بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، مع سفيرة الولايات المتحدة الامريكية في الامم المتحدة نيكي هيلي، آخر التطورات السياسية والاقتصادية، بحضور القنصل الامريكي العام في القدس دونالد بلوم.

    تفاصيل الخبر

جلسات مجلس الوزراء

البيان الصحفيجلسة 20 يونيو 2017

أكد الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء خلال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية التي عقدها اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله برئاسته، على أن التزام الحكومة بحرية الرأي والتعبير وبالحريات الصحفية هو التزام مطلق لا رجعة عنه، مثمناً دور الإعلاميات والإعلاميين الفلسطينيين وتضحياتهم وجهودهم المتواصلة في نقل الحقيقة بمهنية تدعم صورة فلسطين في المحافل العربية والدولية.

التفاصيل الجلسات السابقة ...

ملفات الفيديو المزيد ...

استطلاع الرأي

تقوم وحدات الشكاوى في الدوائر الحكومية بمعالجة الشكاوى بشكل جيد


خطط وملفات